تسجل طلاب الصف الأول الابتدائي بنظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

تسجل طلاب الصف الأول الابتدائي بنظام نور برقم الهوية ورمز التحقق

الصف الأول الابتدائي ،قدمت وزارة التربية والتعليم أنه يمكن من خلال موقع نور التقديم لمرحلة الصف الأول الابتدائي الجدد . كما أنه يوفر لأولياء الأمور التسجيل لأبناءهم لمرحلة الصف الأول الابتدائي . موقع نور أيضاً يقدم العديد من الخدمات لأولياء الأمور مثل معرفة درجات الاختبارات بدون الذهاب إلي المدرسة بسبب انتشار الأمراض والفيروسات في وقتنا الحالي . وقد تم عمل الخدمة إلكترونياً للصف الأول الابتدائي بسهولة ولمعرفة باقي التفاصيل الخاصة بتقديم الصف الأول الابتدائي .

 طريقة التسجيل في موقع نور للصف الأول الابتدائي .

سهل موقع نور التعليمي التابع لوزارة التربية والتعليم السعودي التسجيل لطلاب مرحلة الصف الأول الابتدائي دون الذهاب إلي المدرسة بسبب انتشار الفيروسات والأمراض وبسبب حظر التجوال كما أن موقع نور يقدم العديد من الخدمات التعليمية . والآن سوف نتعرف على كيفية التسجيل على موقع نور الإلكتروني لطلاب  الصف الأول الابتدائي لعام 1442 هجري .

الصف الأول الابتدائي طريقة التسجيل على موقع نور التعليمي لعام 1442 هجري .

  1. أولاً التسجيل في  موقع نور noor التعليمي https://noor.moe.gov.sa/Noor/Login.aspx
  2. يسجل ولى الأمر البيانات الخاصة به مثل كتابه اسم المستخدم وكلمه السر ورمز التحقق الموجود أمامك ثم نضغط على تسجيل الدخول لنظام نور التعليمي .
  3. ثم نختار أيكونه تسجيل طالب جديد .
  4. نسجل كل البيانات الشخصية المطلوبة مثل اسم المستخدم ورقم الهوية الوطنية وكلمة المرور ورمز التحقق .
  5. نقوم بفتح استمارة جديدة لتسجيل طالب جديد على موقع نور لعام 1442 هجري ونكتب البيانات بدقة .
  6. وأخيراً نختار الإدارة ألتعليمه التي يريد والد الطالب أن يلتحق ابنه بها .

ولكي نسجل للطالب لكي يلتحق بالمدرسة يجب اتباع كل هذه الخطوات المطلوب للتسجيل في الصف الأول الابتدائي من خلال موقع نور التعليمي ،كما انه من الضروري توفير كافة الشروط التي تم تقديمها من خلال الموقع لقبول الطلاب الذين يريدون أولياء أمورهم الالتحاق بالصف الأول الابتدائي بالمدارس الحكومية في المملكة العربية السعودية .

وفي مقال سابق كنا قد ذكرنا كيفية حساب المفاضلة في الجدارة التعليمية السعودية وأيضا قد تحدثنا عن طريقة قانون التقاعد الجديد في الضمان الاجتماعي وكيفية احتساب التعاقد المبكر .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *