افضل طرق لإنبات الشعر وتكثيفه بوصفات منزلية في اسرع وقت وبطريقة سهلة

افضل طرق لإنبات الشعر وتكثيفه بوصفات منزلية في اسرع وقت وبطريقة سهلة

افضل طرق لإنبات الشعر الخفيف والمتساقط هو حلم العديد من الناس سواء رجال أو نساء . فتساقط الشعر يؤدي إلي جعل الشعر خفيف واحيانا يؤدي إلي الصلع، لذلك نبحث دائما عن افضل الطرق لإنبات الشعر بشكل فعال وسريع للحصول علي افضل أطلالة .

تساقط الشعر فعلا مشكلة

يجب معالجة الشعر من التساقط أولا، لأنه من اكبر المشكلات التي تواجه الفتيات هذه الأيام ، فتساقط الشعر خاصة من مقدمة الشعر يؤدي إلي نحل الشعر وهو مظهر لا يحبه الفتيات ويسيعن دائما إلي تطبيق الوصفات لإنبات الشعر بأفضل الطرق واسرع وقت وبدون تكلفة .

علاج الشعر الخفيف
علاجات طبيعية لإنبات الشعر

افضل طرق لإنبات الشعر

1-بذور الحلبة

للحلبة فوائد عديدة في إنبات الشعر تعمل علي تحفيز نمو الشعر . للحصول علي النتيجة المرغوبة قومي بوضع 3 ملاعق من الحلبة في وعاء به ماء لمدة 6 ساعات . ثم قومي بهرسه واخلطي معه ملعقة من زيت جوز الهند . قومي بوضع الخليط علي المنطقة المراد علاجها وإنباتها . اتركيه لمدة ساعة ثم اغسلي شعرك . كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعيا لكي تحصلي علي النتيجة المرجوة.

2-زيت الكافور

لزيت الكافور فوائد عديدة ومنها إنبات الشعر . قومي بمزج نصف ملعقة من زيت الكافور مع ملعقتين من اللبن الرائب وضعي القليل من زيت الجوجوبا . قومي بمزج الخليط ثم دلكي فروة رأسك . دعيه علي رأسك لمدة 30 دقيقة ثم اغسلي شعرك بالشامبو الخاص بك . قومي بتكرير هذه الوصفة شهريا لتحصلي علي النتائج المرجوة.

3-ماء البصل

قومي ببشر بصلة واحتفظي بماء البصل . ثم انقعي فيها قطن وقومي بتدليك القطن الذي به ماء البصل المنطقة المراد علاجها. اتركي ماء البصل علي شعرك من الليل حتي الصباح . في الصباح اغسلي شعرك بالشامبو الخاص بك والماء الفاتر . استخدمي هذه الوصفة من مرتين إلي ثلاث مرات في الأسبوع .

4-الفلفل الأسود

قومي بطحن كمية من الفلفل الأسود قومي بمزجه بثلاث ملاعق من عصير الليمون . دلكي المزيج علي مقدمة الشعر أو  المنطقة المراد علاجها . اتركيه علي شعرك لمدة 20 دقيقة حتي يجف ثم قومي بشطفه ز

5-زيت الخروع

امزجي نصف ملعقة من زيت الخروع مع كبسولة فيتامين E . قومي بتطبيق الخليط علي المنطقة المراد علاجها . ثم اتركيه لمدة 45 دقيقة . ثم قومي بغسل شعرك .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *