5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 16 ألف جنيه

5 سيارات مستعملة بأسعار تبدأ من 16 ألف جنيه

لطالما يبحث قطاع عريض  من زبائن سوق السيارات عن السيارات المستعملة وعن الموديلات الأقل سعرًا، لكي تتناسب مع أوضاعهم المادية و الاقتصادية، البعض  ينظر إلى سنة صنع السيارة، أو وسائل الراحة والأمان التي تقدمها السيارة.

لذا تبقى دائمًا بعض الاختيارات هي الأولى في نظر المشترين نظرًا لأنها سيارات قد أثبتت للمستهلكين قيمتها على مر الزمان، حتى ولو لم تحقق كل رغباتهم ومتطلباتهم التي ربما أرادوا أن يجدونها في سيارة أخرى.

ويرصد هذا التقرير أكثر  5 سيارات مستعملة ،مطروحة  للبيع والشراء، من خال السوق، أو التجارة  الإلكترونية، لا يتخطى سعرها 75.000 جنيه.

5 سيارات بالأسواق متوسط سعرها 27 ألف جنيه

إليك عزيزي المستهلك هذا البيان بسيارات  مستعملة، متوسط سعرها 27 ألف جنيه.

سيارة رينو كليو

تتوفر رينو كليو الهاتشباك الصغيرة موديل 1994 في العديد من الأسواق  بأسعار تبدأ من 34 ألف جنيه وتصل إلى 45 ألف جنيه حسب سعرها .

السيارة فيات 128

سيارة فيات 128 موديل  1979 من أكثر أنواع السيارات قي سوق المستعمل، وهي متوفرة بمتوسط أسعار يتراوح بين  16 الف و22 ألف جنيه.

سيارة تويوتا كورولا 1991

يصنف سعر هذه السيارة من ضمن الفئة السعرية التي تتراوح بين 60 ألف جنيه إلى 75 ألف جنيه، غير أن الحالة الفنية والكماليات من العوامل التي تفرق في سعر هذه السيارة.

هذا ومن المعروف أن  شركة تويوتا اليابانية  قد قدمت هذه السيارة بمحرك  1.4 لتر  بقوة 86 حصان وبناقل حركة يدوي مكون من 6 سرعات.

سيارة كرايسلر نيون

هذه السيارة أمريكية، تتصدر قائمة السيارات الأمريكية الصنع، التي عليها طلب كبير في سوق المستعمل، ومن المعروف أنها تتفوق على بعض الماركات الأمريكية الأخرى، مثل ” فورد ” و ” شيفرولية ” في العديد الخصائص والمميزات.

تمتلك كرايسلر نيون محرك قوي 2000 سي سي مع خاصية الحقن الإلكتروني للوقود، كما أنها تأتى بصالون ممتاز ومقصورة قيادة بنفس مذاق السيارات الكوبيه، وبها عدد من الكماليات أبرزها مكيف هواء، زجاج كهربائي.

تتوافر بأسعار مناسبة تتراوح بين 50 و60 ألف جنيه.

هيونداي إكسيل

تعتبر هذه السيارة  من السيارات التي لاقت رواجًا في السوق المصري خلال التسعينيات.

هذا ويبلغ متوسط أسعار موديل 1997 من هذه السيارة والمزود بناقل حركة أوتوماتيك، من 55 إلى 75 ألف جنيه، وذلك وفقًا لحالتها الفنية والكماليات المزودة به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *