أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر يعلن اعتزاله

أسطورة المصارعة الحرة أندرتيكر يعلن اعتزاله

أعلن مارك ويليام كالاوي الشهير بـ «أندرتيكر» أسطورة المصارعة الحرة الأمريكية، اعتزاله،أمس الأحد، بعد أن أمضى أكثر من 30 عاماً على قمة اللعبة وكان أندرتيكر قد أعلن قرار اعتزاله في الحلقة الأخيرة من الفيلم الوثائقي «ذا لاست رايد. أندرتيكر55».

أندرتيكر يعلن قرار الاعتزال

حيث ذكر المصارع العتيد أنه في مرحلة عمرية تجعله يتخذ قرار الاعتزال.

ومن ألقاب المصارع الأسطورة، «الحانوتي» و«الرجل الميت».

اعتزال اندرتيكر يترك فراغًا كبيرًا لاتحاد المصارعين «دبليو دبليو إي»

وباعتزال «أندرتيكر» يفقد، اتحاد «دبليو دبليو إي» أحد  أشهر مصارعيه، الذي كان من أهم المصارعين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية.

وقال أندرتيكر البالغ من العمر 55 عامًا، أنه قد حان وقت الرحيل عن الحلبة، وأنه لم يعد  لديه حافز للاستمرار، ولا إنجاز  جديد يسعى لتحقيقه، وأنه الآن في النقطة التي يجب أن يبتعد فيها عن الحلبة، وأن الوقت قد حان، ليأتي شباب جديد ليكملوا المسيرة، وأن هذا الوقت هو الأنسب للابتعاد عن الحلبة.

واستطرد اندرتيكر أنه الآن بات بوسعه أداء أشياء وأمور أخرى بعيدا عن الحلبة.

معلومات عن أسطورة المصارعة أندرتيكر

ولد مارك ويليام كالاوي الملقب بأندرتيكر في 24 مارس 1965 في ولاية هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، وبدأ مسيرته في عالم المصارعة عام 1984، في اتحاد «يو إس دبليو آيه»، وفي عام 1989، انضم إلى اتحاد بطولة العالم للمصارعة «دبليو سي دبليو».

وفي شهر نوفمبر من عام 1990 لم يجدد اندرتيكر عقده مع «دبليو سي دبليو»، وبدلًا من ذلك تعاقد مع اتحاد «دبليو دبليو إف»، والذي أصبح فيما بعد «دبليو دبليو إي».

هذا ويعتبر أندرتيكر أفضل مصارع في التاريخ حتى الآن، حيث حقق بطولات وأمجاد في المصارعة لم يحققها مصارع من قبل، وله ملايين المعجبين في جميع أنحاء العالم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *