طريقة حجز موعد مسبق بالضمان الاجتماعي بالتزامن مع حضور ثلث أرباع قوة العمل

طريقة حجز موعد مسبق بالضمان الاجتماعي بالتزامن مع حضور ثلث أرباع قوة العمل

تستمر وزارة الموارد البشرية في توفير خدمة حجز موعد مسبق بالضمان الاجتماعي للأشخاص الراغبين في مراجعة مكاتب الهيئة بجميع مدن ومناطق المملكة بالتزامن مع ارتفاع نسبة حضور الموظفين إلى ثلاثة أرباع قوة العمل.

خدمة حجز موعد مسبق بالضمان الاجتماعي

اتاحت وزارة الموارد البشرية في وقت سابق خدمة حجز موعد إلكترونيًا لعملاء مكاتب العمل والضمان الاجتماعي في كافة مناطق المملكة ومدنها، وذلك بهدف مراجعة العملاء لمكاتب بكل سهولة، وحصولهم على خدمات منظمة ومناسبة، وتوفير وقتهم وجهدهم بالإضافة إلى تطبيق أقصى درجات للإجراءات الاحترازية والوقائية المطلوبة خلال فترة مكافحة وباء كورونا.

وقد صرح ياسر البابطين المرف العام التنفيذي لمكاتب الضمان الاجتماعي أن إتاحة الوزارة لهذه الخدمة تنفيذا لرؤية المملكة 2030 التي تسعي في التحول الرقمي لبعض الخدمات الحكومية مشيرًا إلى سعى الوزارة في تطبيق وتسريع عملية التحول الرقمي من خلال تقوية التطبيقات التكنولوجية، وتوفير خدماتها المنظمة بما يحقق مصلحة المواطنين والمقيمين.

خطوات حجز موعد مسبق بمكاتب الضمان الاجتماعي

يستطيع العملاء الراغبون في مراجعة مكاتب الضمان الاجتماعي حجز موعد مسبق من خلال القيام بهذه الخطوات البسيطة

  • الولوج إلى موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية من هنا
  • اختيار أيقونة حجز موعد مسبق.
  • اضغط على أيقونة نوع الخدمة وهي حجز موعد الضمان الاجتماعي.
  • أملء نموذج البيانات المطلوب وهي البيانات الأساسية، ونوع الفرع الذي يريد المواطن المراجعة فيه.

والجدير بالذكر أن استمرار تقديم خدمة حجز موعد مسبق في الضمان الاجتماعي يأتي متزامن مع تطبيق قرار عودة الموظفين بالجهات والمنشآت الحكومية إلى مكاتبهم في جميع مدن المملكة منذ أمس الأحد 21 يونيو الجاري؛ بحيث لا تزيد نسبة عن 75% من إجمالى قوة العمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *