أسرار نجاح البرجر وخطوات بسيطة لتحضيره في المنزل

أسرار نجاح البرجر وخطوات بسيطة لتحضيره في المنزل

يبحث العديد من الأمهات عن طرق صحيحة و أسرار نجاح البرجر ليتمكنوا من تحضيره في المنزل بدون أخطاء وعلى أن يكون شكله وطعمه مثل الذي يحضر في المحلات والمطاعم الفخمة وذلك حتى يوفرون لأولادهم بديل عن شراءه من المطاعم خاصة في الظروف الراهنة التي تحتم علينا تقليل الخروج أو شراء الطعام من أماكن مجهولة ،لذلك جمعنا لكم عدة نصائح تمكنكم من تحضير البرجر بسهولة وضمان نجاحه فتابعونا.

أسرار نجاح البرجر

تعليمات و أسرار نجاح البرجر:

عند تدبيل اللحم لتحضير البرجر أو حتى الكفتة يجب أن تحرصي على إضافة كمية من الماء إلى التدبيلة فهذا سيجعل البرجر طري وجوسي وملئ بالعصارة مما سيعطيك النكهة والقوام المطلوب، لذلك أضيفي مقدار نصف كوب من الماء لكل نصف كوب من اللحم، كما يجب أن تضيفي التوابل إلى اللحم بشكل معقول ولا تكثري من النكهات والتوابل حتى لا تضيع نكهة البرجر المنشودة.

عندما تصلي إلى مرحلة تشكيل البرجر على هيئة أقراص لا تقومي بالضغط على اللحم كثيراً بل شكليه برفق في راحة يديك فهذا سيساعد على دخول الهواء بين جزيئات اللحم وتحصلين على الحجم المناسب كما يجب عدم الضغط عليه عند التسوية.

حتى يتم طهي أقراص البرجر بشكل أسرع وأكثر كفائة أنعي ثقوب صغيره في البرجر باستخدام الشوكة ولا تقلقي فسوف تختفي تلك الثقوب أثناء الطهي

أسرار نجاح البرجر

وصفة برجر اللحم:

خطوات التحضير:

  1. افرمي اللحم ثم اخلطيه مع البصل والكاتشب والمسطردة والتوابل.
  2. شكلي البرجر على هيئة أقراص ويفضل استخدام قالب البرجر.
  3. قومي بقلي الأفراص في الزيت حتى تتحمر من جميع الجهات.

أسرار نجاح البرجر

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *