تسريبات عن الجوال Huawei Mate 40  بمواصفاته و إمكاناته الخارقة

تسريبات عن الجوال Huawei Mate 40  بمواصفاته و إمكاناته الخارقة

كشفت الصحافة العالمية المتخصصة بأخبار الجوالات ،عن تسريبات مرتبطة بجوال Huawei Mate 40 الجديد ، المرتقب صدوره قريبًا وأوضحت  التقارير الواردة، أن جوال  هواوي ميت 40 ، سوف يتمتع بكاميرا أساسية  خارقة، بدقة تصل حتى 108 ميجابيكسل ومن المتوقع أن يتم إطلاق جوال Huawei Mate 40   بصورة رسمية في شهر  أكتوبر المقبل.

مميزات الهاتف Huawei Mate 40

ووفقًا للبيانات المتافرة لنا عن هذا الجوال، نلاحظ أن الجوال به عدسة بصرية محسنة تساعد على التصوير ووضوح الرؤية إلى حد بعيد.

هذا وقد تم الاستقرار على هذا النوع من العدسات، لكي تساعد منع التشوه الذي من الممكن أن يحصل على الصورة، عند التقاطها تحت ظروف معينة.

إن عميلة أضافة هذه الميزة، أدى الى حدوث تعديلات على وحدة الكاميرا الأساسية، بالإضافة الى البرامج التي سوف تدير هذه المسألة، ولكن المعلومات في هذا الصدد لا تزال تكهنات إلى حد ما.

مواصفات الجوال  Huawei Mate 40

  •  الاختلاف الذي يميز مجموعة  Huawei Mate  عن سابقاتها، هو أن مجموعة الكاميرا تأتي بقدرات ممتازة، لكي يكون هذا الجوال هو الأفضل في مسألة التصوير بالجوال، أيضًا نجد أن مجموعة البرمجيات المختصة بالتصوير أفضل.
  • أيضًا نلاحظ أن  جميع العدسات الموجودة في هذه السلسلة، موجودة في الخلف، في مكان خاص بغرض الحماية.
  • الأخبار المتواترة، تدل على تغيير ملحوظ في الشكل، ولكن الجوال سوف يواصل احتفاظه بالحواف المنحنية، و التصميم الانسيابي.
  • الجوال سوف يكون بتصميم أنيق أما عن خامات التصنيع من جودة عالية من مادة السيراميك.
  • الجوال  سيأتي مع شاشة من نوع  OLED، وهي الشاشة المعتمدة لدى جوالات هواوي الرائدة، وهي شاشة معروفة بالنقاء والجودة العالية، خصوصا مع الاستخدام النشط، لكي تمنح المستخدم تجربة مشاهدة ممتازة، وخصوصًا عند استعمال الوسائط المتعددة كالفيديوهات والأفلام والألعاب.
  • دقة سطوع الشاشة تصل إلى 1080 بكسل، في 2340 بكسل، بكثافة بكسلات تبلغ 422 بكسل لكل بوصة مربعة،  ومن المتوقع أن تدخل هذه الشاشة في منافسة حادة، مع شاشات أخرى مثل شاشة  iPhone 12.

سعر الجوال في الأسواق العالمية

سعر الهاتف المتوقع هو 600 دولار في الأسواق العالمية.

وسوم:

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *