سامسونج تشعل المنافسة على iPad Pro عبر Galaxy Tab S7

سامسونج تشعل المنافسة على iPad Pro عبر Galaxy Tab S7

تشتعل المنافسة بين شركة سامسونج الكورية الجنوبية، ومنافسها التقليدي آبل حيث تستعد لإطلاق حاسبها اللوحي  (Galaxy Tab S7)  مقدم في متغيرين من حيث الحجم، هما (Galaxy Tab S7)  بشاشة بقياس 11 بوصة و (+Galaxy Tab S7) بشاشة بقياس 12.4 بوصة.

تسريبات على موقع Bluetooth SIG

وقد تم رصد جهاز (+Galaxy Tab S7) على موقع Bluetooth SIG، وتشير التسريبات بأن الحاسب الجديد يدعم شبكات الجيل الخامس 5G، على الأقل داخل الولايات المتحدة وأوروبا.

وشارك المسرب الشهير ستيف على منصة تويتر صورًا لحاسب  (Galaxy Tab S7)، تعرفنا من خلالها على منافس حاسب (iPad Pro) من آبل.

وتظهر التسريبات أن (Galaxy Tab S7) سيبدو متشابها مع حاسب العام الماضي (Galaxy Tab S6)، وسوف تكون الحافة أقل سمكًا حول الشاشة، والكاميرا خلفية مزودجة، ويوجد مكان لوضع قلم (S-Pen)، مع وجود خطوط للهوائي في الأعلى والأسفل.

التسريبات تكشف عن المزيد من مواصفات الحاسب الجديد

ويكشف تقرير من شركة (Pigtou) عن القياسات الدقيقة لجهاز (Galaxy Tab S7)، بحيث سيأتي بأبعاد 9.99 × 6.5 × 0.25 بوصة، مقارنةً مع 9.62×6.28×0.22 أبعاد حاسب (Galaxy Tab S6)، مما يعني أن (Galaxy Tab S7) سيكون أكبر حجمًا، وأكثر سمكًا من (Galaxy Tab S6) و (iPad Pro) بقياس 11 بوصة الصادر هذا العام.

الاختلاف بين  (Galaxy Tab S7)و (iPad Pro)

أما الاختلاف بين  (Galaxy Tab S7) و (iPad Pro) فيأتي في الشكل، حيث اختارت آبل شكلًا مربعًا، في حين اختارت سامسونج مظهرًا مستطيلًا.

وتأتي أجهزة أندرويد اللوحية أكثر ملاءمة للترفيه، بينما تهدف أجهزة آيباد إلى أن تكون البديل لأجهزة الحاسب المحمولة ، لذلك تبدو الشاشة المستطيلة أشبه بالهاتف عند مشاهدة فيلم.

ومن المتوقع أن الأجهزة اللوحية من سامسونج ستحتوي على معالج (Snapdragon 865) الرائد من كوالكوم، وومن المتوقع أيضًا أن تتضمن تحسينات في الكاميرا.

وبالإضافة إلى ذلك، تشير قائمة 3C  الصينية التي تم تسريبها، إلى أن الجهاز اللوحي (Galaxy Tab S7) سوف يحتوي على بطارية سعة 7760 ميلي أمبير.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *