الآن أفضل وصفة لتفتيح المنطقة الحساسة نهائياً وبشكل سريع

الآن أفضل وصفة لتفتيح المنطقة الحساسة نهائياً وبشكل سريع

تفتيح منطقة العانة، نقدم لكم من خلال موقع ثقفني الكثير من الوصفات الهامة ومن اهم الوصفات التي نقدمها لكم  اليوم وصفة لتفتيح المناطق الحساسة، تعتبر من الأمور التي تسبب ضيق وانزعاج والأحراج الكثير من النساء اسمرار الأماكن الحساسة فيبحثون عن الوصفات الطبيعية التي تساعدهم في تفتيح المناطق الغامق في الجسم ولا تسبب لهم أضرار عند استخدامها لان كثرة استخدام الكريمات يسبب لهم الأضرار بعد مرور فترة بسبب احتواءها علي مواد كيماوية ضارة بالجسم فيجب الحذر من استخدام الكريمات في المناطق الحساسة.

وصفات طبيعية لتفتيح الأماكن الحساسة:

الالوفيرا:

  • أن الالوفيرا له أهمية كبيرة لتفتيح البشرة فهو مفتحا طبيعيا للبشرة ولكن عليك الاستخدام بشكل منتظم لتجد النتيجة فهو يعمل علي تفتيح الجلد وإزاله البقع.
  • كما انه يعمل بشكل فعال بإصلاح الخلايا التألف وتجديدها وينصح باستخدام الالوفيرا بشكل يومي بالمناطق الحساسة حتي تشعر بالفرق.

المكونات الخاصة بالوصفة:

  • ورق الصبار.

طريقة الاستخدام:

  • نقوم باستخراج جل الالوفيرا من ورق الصبار نقوم بوضع الجل علي المناطق الحساسة لمدة 20 دقيقة ثم نقوم بغسل المنطقة جيداً بالماء الفاتر.

عصير الليمون:

  • من المعروف ان عصير الليمون له العديد من الفوائد وذلك لاحتوائه علي عناصر غذائية مفيدة جدا للبشرة فتحافظ على صحتها وتساعد في تفتيحها وإزالة الخلايا الميتة منها مثل فيتامينc.

المكونات:

  • بعض قطرات من عصير الليمون.

طريقة التحضير:

  • نقوم بوضع عصير الليمون على المنطقة ونقوم بعمل مساج لها لمدة دقائق ونتركه على المنطقة فترة من 15 إلي 20 دقيقة ثم نقوم بشطف المنطقة جيداً وتنشيفها ويجب الحرص على عدم استخدام هذه الوصفة إذا كنت تعلني من جروح أو حساسية أو أي التهابات في المنطقة كي لا تسبب تهيج.

عصير الخيار:

أن الخيار يتميز بخصائصه لتفتيح البشرة بسبب احتواءه على فيتامين أ فهو يساعد في تخفيف اسمرار الجلد لانة ينتج مادة الميلانين وفاعليته في نضارة البشرة وجماله.

المكونات:

عصير نصف خيارة.

طريقة الاستخدام:

يوضع عصير الخيار على المنطقة الحساسة من 10 إلى 15 دقيقة ثم تغسل المنطقة بالماء البارد وتنشف جيداً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *