قرار نهائي من كارتيرون يحدد انتقال حسام عاشور للزمالك

قرار نهائي من كارتيرون يحدد انتقال حسام عاشور للزمالك

انتقال حسام عاشور للزمالك ، أصدر مسئولون في الزمالك قرارًا بإحالة ملف حسام عاشور لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم والمحترف بالنادي الأهلي، إلى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، وذلك لاتخاذ قراره النهائي سواء بالتعاقد معه، أو رفضه نهائيًا.

أحد وكلاء اللاعبين يقوم بعرض صفقة انتقال حسام عاشور للزمالك

وكان أحد وكلاء اللاعبين قد قام بتقديم ملف اللاعب حسام عاشور وعرضه على إدارة نادي الزمالك، وتلك ليست المرة الأولى التي يتم فيها عرض اسم حسام عاشور على إدارة نادي الزمالك، حيث سبق وتم عرض إسم عاشور في وقت سابق على مسئولين في نادي الزمالك،لكن الفكرة لم تجد الحماس الكافي لعدة أسباب:

  1.  توافر عدد كاف من لاعبي خط الوسط .
  2. إلى جانب كبر سن اللاعب حيث يبلغ عمر حسام عاشور 34 عاما.
  3. وعدم الاحتياج له من ناحية الأداء الفني.
  4. توافر بديل له حيث يمكن  الاعتماد على طارق حامد والتونسي فرجاني ساسي بشكل أساسي في نفس المركز.

أحمد حسام ميدو يعرض على حسام عاشور الانضمام لنادي الزمالك

وكان هناك عرضًا قد قدمه نجم الزمالك الأسبق أحمد حسام ميدو، للاعب حسام عاشور بالانتقال إلى نادي الزمالك، والموافقة على اللعب للفريق لمدة عام.

وفي مارس الماضي كان قد اتخذ النادي الأهلي قرارًا بالاستغناء عن اللاعب حسام عاشور وعدم تجديد التعاقد معه، وذلك بعد أن  ينتهي عقده في نهاية الموسم الجاري (2019-2020).

وقد لعب عاشور للأهلي لمدة 17 عامًا، وشارك في أكثر من 500 مباراة، وكانت تلك إحدى الفترات الذهبية التي حقق فيها النادي الأهلي العديد من البطولات وحاز الألقاب المحلية وأيضًا القارية.

وكان عاشور قد اتخذ قرارًا بالاعتزال، إلا أنه تراجع عنه عقب تلقيه عرضين أحدهما من المملكة العربية السعودية والآخر من البرتغال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *