أسعار البنزين الجديدة في السعودية من أرامكو تعلن اليوم

أسعار البنزين الجديدة في السعودية من أرامكو تعلن اليوم

تعلن شركة أرامكو السعودية أسعار البنزين الجديدة اليوم الأربعاء وذلك بعد مراجعة سعر البنزين الجديد في السعودية والتي تقرر أن تتم في موعد ثابت كل شهر ضمانا لتحديث أسعار الوقود بشكل متوافق مع ما يتم في العديد من دول العالم حيث تتم مراجعة أسعار البنزين في السعودية في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي منذ 4 أشهر تقريبا شهدت كلها تراجعا في الأسعار بالتزامن مع تراجع أسعار النفط العالمية.

موعد تطبيق أسعار البنزين الجديدة في السعودية

وكما سبق القول يتم تحديث سعر البنزين الجديد في السعودية بواسطة شركة أرامكو يوم 10 ويتم العمل وفق السعر الجديد في الساعات الأولى من يوم 11 في الشهر الميلادي حتى يتم تفويت الفرصة على التجار في حال تم رفع سعر البنزين حتى لا  يتم تخزينه في محطات الوقود طمعا في فارق السعر.

تراجع أسعار البترول وتأثيره على سعر البنزين

وعلى مدى الأشهر القليلة الماضية شهدت أسعار البترول تراجعا كبيرا ما أثر في اتجاه خفض أسعار البنزين والديزل في السعودية وعددا من الدول من بينها مصر التي خفضت سعر البنزين مرتين خلال النصف الأول من العام الجاري.

سعر البنزين في السعودية خلال مايو

وبعد مراجعة أرامكو لأسعار البنزين الجديدة أصبحت أسعار البنزين كما يلي:

  • سعر البنزين 91 في السعودية هو 0.67 ريال.
  • سعر بنزين 95 في السعودية هو 0.82 ريال.
  • سعر الديزل في السعودية 0.47 ريال.
  • سعر الغاز المسال في السعودية 0.75 ريال.

 سعر البنزين الجديد في يونيو

ويمكن الاستعلام عن سعر البنزين الجديد في السعودية من خلال الدخول على موقع شركة أرامكو السعودية ثم الانتقال إلى قسم بيع الوقود بالتجزئة ثم الاستعلام عن سعر الوقود بحسب رقم الأوكتان الخاص به عبر موقع شركة أرامكو .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *