توكلنا تطلق خدمة تصريح طبي طارئ

توكلنا تطلق خدمة تصريح طبي طارئ

قام تطبيق توكلنا بإطلاق خدمة جديدة بالتعاون مع هيئة الهلال الأحمر السعودي وهي خدمة تصريح طبي طارئ ، وهذه الخدمة تتيح لأي مستخدم أن يطلب تصريح خروج لحالة صحية طارئة وتتطلب نقلها إلى جهة طبية بشكل سريع وعاجل.

التصاريح التي تتضمنها خدمة تصريح طبي طارئ

قد أوضح التطبيق أن خدمة تصريح طبي طارئ، عند وصوله أن هناك مستخدم يريد أن يخرج تصريحًا طبيًا لحالة غير مستقرة صحيًا، فإنه يسمح للمستخدم أن يكون مرافقًا مع الحالة الصحية عند الحاجة إليه من مكان السكن إلى المنشأة أو الجهة الصحية، وايضًا يتيح هذا التطبيق بعض الخدمات والتصاريح مثل:

توكلنا تطلق خدمة تطبيق طبي طارئ
● تصريح عمل، ويصدر هذا التصريح من خلال جهات العمل التابع لها مستخدم تطبيق توكلنا وخدمة تصريح طبي طارئ.
● تصريح تموين داخل الحي، وهذا التصريح يظهر في التطبيق ويمكن استخدامه والاستفادة منه في هذا الوقت الراهن في أوقات حظر التجوال الكلي داخل الحي التابع له مستخدم التطبيق.
● تصريح تموين طارئ، ويظهر هذا التصريح للمستخدم ويمكن الاستفادة منه عند وقت تطبيق منع التجوال الكلي الجزئي، ويكون ذلك  مشروطًا بعدد ساعات محددة يمكن الاستفادة بهذه الخدمة منه، وهو أربعة ساعات فقط يمكن للمستخدم الحصول عليهم كحد أقصى لاستخدام طوال فترة الأسبوع.
● تصريح مؤقت للسائق، ويكون هذا التصريح تصريحًا لسائق خاص، ويمكن الاستفادة منه من قبل السائقين، ولكن يجب أن يصدر هذا التصريح من خلال جهة العمل التابع لها هذا السائق الخاص.

الخدمات التي يقدمها تطبيق “توكلنا” لمستخدميه

يقوم تطبيق توكلنا بتقديم تسعة خدمات أخرى يمكن لمستخدمي التطبيق الاستفادة منها استفادة قصوى في أوقات حظر التجوال الحالي، ولكن يجب أولًا عند القيام باستخدام هذه الخدمات أن يتم تسجيل، واختيار مقر السكن بكل دقة، ومن هذه الخدمات التسعة ما يلي:
1. يتيح تطبيق توكلنا رصد المخالفين لحظر التجوال وعرضها، والإعتراض عليها.
2. من خلال تطبيق توكلنا يمكن طلب سيارة إسعاف في أي وقت.
3. يتيح إمكانية الكشف الذاتي لمن يظهر عليه علامات أو أعراض فيروس كورونا المستجد.
4. يمكن من خلال التطبيق الإبلاغ عن حالات خرق التجوال.
5. يقوم التطبيق بالتحذير من الاقتراب من المشتبه بهم في إصابتهم بفيروس كورونا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *