طريقة عمل طاجن النوتيلا أحلي من الجاهزة

طريقة عمل طاجن النوتيلا أحلي من الجاهزة

طريقة تحضير طاجن النوتيلا، يحب الكثير من الأطفال والكبار تناول طاجن النوتيلا الذي يتمتع بمذاق رائع ولذيذ وهو من أكثر الحلويات المفضلة لدي الكثير من الأطفال، لهذا تهتم الكثير من الأمهات إلى تجهيز في المنزل لتقديم ولأولادها، لهذا سوف نتعرف من خلال هذا المقال على الخطوات الصحيحة لتجهيز طاجن النوتيلا في المنزل.

طريقة تحضير طاجن النوتيلا

المكونات، طاجن صغير وبيضاء وواحدة وملعقة بيكنج باودر وفانيليا وثلاث ملاعق من السكر وكوب واحد من الدقيق، وملعقتين من الكاكاو ملعقة من الزبدة أو الزيت و قطع من الشوكولاتة للتزيين شوكولاتة نوتيلا للتزيين أو تذويب الشوكولاتة للتزيين.

طريقة تجهيز طاجن النوتيلا

أولا قومي بإحضار وضعي في البيض والفانيليا والزيت والسكر، وقلبي المكونات مع بعضها وبعد ذلك نقوم بوضع الدقيق والكاكاو والبيكنج بودر في وعاء آخر وتقلب المكونات مع بعضها.

في الخطوة التالية نقوم بوضع الدقيق قليل من الدقيق والزيت في طاجن النوتيلا لكي لا يلتصق الخليط في الطاجن ثم نبدأ بوضع المكونات مع بعضها، وتقلب لمدة خمس دقائق حتى تتجانس جيدا ثم نبدأ بوضع الخليط في الطاجن، ويترك في آلفون على نار متوسطة لمدة نصف ساعة.

وبعد ذلك يتم إخراجه من الفرن بعد أن يبرد، ونقوم بتصميم الكيك بالشوكة ثم نقوم بإضافة الشوكولاتة الساخنة السائحة في الطاجن حتى يتشرب الكيك الشوكولاتة ثمان أبدا بإضافات الشوكولاتة القطع حتى تقومي بتزيين طاجن النوتيلا، ويتم تقطيعه ووضعه في طبق التقديم وبالهناء والشفاء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *