ميعاد إيداع الدفعة ال31 من برنامج حساب المواطن | اهم الشروط الجديدة بشأن الشخص المستقل

ميعاد إيداع الدفعة ال31 من برنامج حساب المواطن | اهم الشروط الجديدة بشأن الشخص المستقل

يزداد البحث في الأيام الحالي داخل المملكة العربية السعودية عن إيداع الدفع 31 من حساب المواطن, حيث تعتبر هذا الدفعة من حساب المواطن من الدفعات المميزة لأنها سوف تكون الأخيرة لمن لم يستطع أثبات استقلاليته الذين تتراوح أعمارهم ما بين 18 عاماً إلي 24 عاماً, حيث يعتبر حساب المواطن من ضمن المساعدات الحكومية للأسر الأقل دخلاً والأكثر فقراً, وذلك حسب أيضاً أعداد الأسرة وأعمارهم ما إذا كان فوق 18 أو فوق ذلك.

حيث مع انتشار فيروس كورونا وفرض حظر التجوال في كثير من الأوقات في اليوم وخسارة الكثير من المواطنين للكثير من أعمالهم وتعطل مصالحهم, لذا تأتي مساعدات من حساب المواطن كل يوم 10 في كل شهر ميلادي, وذلك مساعدة من الحكومة للمواطنين لأعانتهم علي ظروف الحياه الاقتصادية, ومن خلال هذا المقال سوف نوضح لكم ميعاد إيداع الدفعة الجديدة ورابط الاستعلام عليه واهم الشروط الجديدة الخاصة به.

 موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن
موعد إيداع الدفعة ٣١ من حساب المواطن

ميعاد إيداع الدفعة 31 من برنامج حساب المواطن

حيث اعلن برنامج حساب المواطن أن ميعاد إيداع الدفعة ال31 من برنامج حساب المواطن سوف تكون في ميعادها المعتاد وهو يوم 10 من كل شهر ميلادي, أي يوم الأربعاء الموافق 10 يونيو 2020 ميلادياً.

اهم الضوابط والقرارات الجديدة الصادرة من برنامج حساب المواطن بشان الشخص المستقل

هناك ضوابط جديدة اعلنها حساب المواطن وسوف تطبق من بداية الشهر القادم بأذن الله, حيث جاءت الضوابط علي النحو التالي.

  1. سوف يتم تعليق التسجيل الجديد في برنامج حساب المواطن, أي انه لا يتم استقبال طلبات من المواطنين للحصول علي دعم حساب المواطن.
  2. تحديد الحد الأعلى للاستحقاق.
  3. أن يأتي الأشخاص المستقلين بأنفسهم بما يثبت استقلاليتهم حتي يضمن الشخص استمرار الحصول علي دعم البرنامج.
 ميعاد إيداع برنامج حساب المواطن
ميعاد إيداع برنامج حساب المواطن

اهم قنوات التواصل بين حساب المواطن والمواطنين

  1. رقم دعم حساب المواطن: حيث الرقم الرسمي لتلقي اتصالات دعم حساب المواطن هي 19912, والذي يكون متاح من الأحد إلي الخميس من الساعة الثامنة صباحاً إلي الثامنة مساءً.
  2. الموقع الإلكتروني الخاص ببرنامج حساب المواطن.
  3. حساب خدمة المواطن علي تويتر والذي يكون متاح طول أيام الأسبوع ماعدا الجمعة من الساعة الواحدة مساءً إلي الساعة 10 مساءً.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *