كلية الملك خالد العسكرية 1441: رابط التسجيل في الحرس الوطني عبر رابط kkmar.gov.sa

كلية الملك خالد العسكرية 1441: رابط التسجيل في الحرس الوطني عبر رابط kkmar.gov.sa

ساعات قليلة ويفتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1441، وكان الأمير عبد الله بن بندر، وزير الحرس الوطني في المملكة، أعلن أنه سيتم فتح باب التسجيل في كلية الملك خالد للجامعيين، للعام الدراسي 1442، وذلك من خلال رابط لجنة القبول والتسجيل، على أن يكون التسجيل بدايةً من يوم 16-10-1441 الموافق 8 يونيو 2020، وينتهي في الأحد 22-10-1441، الموافق 14 يونيو 2020، وأعلنت وزارة الحرس الوطني أن التسجيل يبدأ في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً.

كلية الملك خالد العسكرية هي أحد الكليات العسكرية في المملكة العربية السعودية، ويمكن الآن التقديم على كلية الملك خالد م خلال رابط لجنة القبول والتسجيل، افتتح الكلية الملك الراحل عبد الله بن عبد العزيز رحمه الله في عام 1985، والهدف هو تخريج دفعات جديدة من ضباط الحرس الوطني السعودي.

شروط القبول في كلية الملك خالد

أوضحت كلية الملك خالد العسكرية، أنه يجب على المتقدمين من حملة الشهادات الجامعية أن تتوافر بهم العديد من الشروط، بالإضافة إلى بعض المستندات والوثائق التي يجب إحضارها أثناء اختبارات القبول، وهذه بعض من شروط القبول في كلية الملك خالد للجامعيين.

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية، ويستثنى من ذلك من نشأ مع والده أثناء خدمة المملكة.
  • أن يكون المتقدم حسن السيرة، ولا يكون محكوم عليه في أي من الجرائم المخلة بالشرف أو الأمانة.
  • على المتقدم ألا يكون متزوجاً من أجنبية.
  • عمر المقدم لا يجب أن يزيد عن 27 عاماً مع بداية الدراسة في كلية الملك خالد العسكرية للجامعيين بحسب بطاقة الهوية الوطنية.
  • يجب أن يتناسب طول المتقدم مع الوزن.
  • أن يكون حاصلاً على مؤهل جامعي بانتظام كلي، ولا يقل التقدير عن جيد في التخصصات المطلوبة.

التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1441

هذا وأعلنت الكلية أنه يمكن التسجيل في الحرس الوطني من خلال لجنة القبول والتسجيل على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، وذلك من خلال رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1441، علماً أنه سوف يتم استبعاد الطلبات الغير مكتملة أو التي تحتوي على معلومات غير صحيحة، وعلى المتقدم أن يجتاز الاختبار الطبي، ولن يتم قبول أي نتيجة فحص طبي سوى الصادر من اللجنة الطبية التابعة للقبول والتسجيل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *