حريق هائل يتسبب في تدمير مستودع أمازون في كاليفورنيا

حريق هائل يتسبب في تدمير مستودع أمازون في كاليفورنيا

تعرض أحد مراكز توزيع شركة أمازون التي تقع  جنوب كاليفورنيا إلى حريق ضخم صباح أمس الجمعة،وهي إحدى منشئات الشركة، والتي تختص بتوزيع منتجات أمازون على العملاء من خلال الإنترنت.

المتحدث باسم مدينة (ريدلاندس) يبلغ عن اندلاع الحريق

وقد أشار المتحدث باسم مدينة (ريدلاندس) Redlands (كارل بيكر) Carl Baker،إلى أنه قد تم الإبلاغ عن حدوث حريق في المستودع الموجود في المبنى رقم 2200 من شارع ويست لوجونيا، وكان في الداخل نحو 100 موظف، تم إجلاؤهم بنجاح دون حدوث إصابات.

وفي توضيح لبيكر ،أن الحريق قد تسبب في انهيار  السقف وأقسام كاملة من المستودع، وأن النيران قد امتدت وبدأت في حرق مقطورات شاحنات متوقفة عند أرصفة التحميل، تحمل  شعارات شركة أمازون.

الشركة العالمية للخدمات اللوجستية (Kuehne + Nagel International AG) تقدم يد المساعدة

وفقًا لشركة أمازون، إلى أن المنشأة تابعة فإن للشركة العالمية للخدمات اللوجستية (Kuehne + Nagel International AG) المسئولة عن إدارة مراكز توزيع أمازون،والتي تساهم بشكل فعال في شحن المنتجات الكبيرة جدًا للعملاء، وقد أكدت الشركة أنه سيتم تنفيذ الطلبات من مواقع أخرى، بحيث لا يتأثر العملاء بسبب الحريق إلا في أضيق الحدود، بينما أكدت الإدارة المسئولة، أنمواقع أمازون القريبة من الحريق الذي اجتاح المبنى بأكمله ،لم تتأثر بالحريق.

ما زالت أسباب الحريق مجهولة

أعلن رئيس فريق الإطفاء أن أسباب الحريق لم تتضح بعد، لكنه أكد أنه لا علاقة للحريق بحالة العنف الناشئة عن المظاهرات الاحتجاجية، وأن ما يثير التساؤل حقًا، أن المبنى حديث الإنشاء، وهو مزود بكل عناصر الحماية والأمان، بينما يلمح العاملون في المبنى، إلى أن السبب قد يرجع لقصور في منظومة الحماية من الحرائق، حيث أنهم لم يسمعوا أي صافرات إنذار، كما أن خراطيم المياه لم تعمل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *