التقديم في كلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي 1442 لحملة الشهادة الجامعية

التقديم في كلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي 1442 لحملة الشهادة الجامعية

التقديم في كلية الملك خالد العسكرية: أصد صاحب السمو الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز وزير الحرس الوطني، توجيهاته الخاصة بفتح باب التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، وذلك لحملة الشهادة الجامعية للعام الدراسي 1442، وأشارت الكلية أن موعد التقديم في كلية الملك خالد العسكرية، سوف يكون من خلال رابط لجنة القبول والتسجيل من خلال موقع لجنة القبول والتسجيل الإلكترونية التابعة لكلية الملك خالد العسكرية.

موعد التقديم في الكلية العسكرية للملك خالد

بينت لجنة القبول والتسجيل المواعيد الرسمية الخاصة يبدأ التقديم في الكلية العسكرية الملك خالد، حيث يبدأ التسجيل من الساعة الثانية ظهر يوم الاثنين 16 شوال 1441 الموافق 8 يونيو 2020، وحتي الساعة الثانية ظهر يوم الأحد 22 شوال 1441 الموافق 14 يونيو 2020م، كما أشارت لجنة القبول والتسجيل أن التقديم سوف يكون مستمر على مدار اليوم خلال الأربع والعشرين ساعة، حسب تقويم أم القرى.

خطوات التقديم ورابط التسجيل في كلية الملك خالد

أولا: الدخول على رابط التسجيل في الكلية العسكرية كلية الملك خالد.

ثانيا: تعبئة البيانات المطلوبة في النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة (كما أوضحت اللجنة أن هذه المعلومات المقدمة تكون تحت مسؤولية المتقدم بالطلب، وأوضحت أنه لن يتم النظر في أي طل غير مستوفي لتلك المعلومات).

ثالثا: يجب أن يكون لدي المتقدم للكلية حساب مفعل في أبشر من أجل أن يتمكن من استكمال إجراءات التسجيل لاحقا، على الموقع الخاص باللجنة عن طريق النفاذ الموحد.

ينبغي على المتقدم للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية أن يقوم بالإطلاع على شروط التسجيل والقبول في كلية الملك خالد من خلال موقع لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية.

كما أوضحت لجنة القبول والتسجيل بالكلية العسكرية أن نتائج الترشيح الأولى سوف يتم الإعلان عنها على الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل، وعن طريق رسائل الجوال والبريد الإلكتروني، كما أعلنت اللجنة عن تنويه بخصوص التقديم في كلية الملك خالد العسكرية لحملة شهادة الثانوية العامة، أنه سوف يتم الإعلان لاحقا بشأن موعد فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الثانوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *