رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي 1442

رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي 1442

رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية: أعلنت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية عن فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الجامعية للعام الدراسي الجديد 1442هـ،حيث قام الأمير عبد الله بن بندر بن عبد العزيز بإصدار أوامره ببدء التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، من خلال الرابط الإلكتروني الخاص بلجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية.

رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي 1442

أعلنت لجنة القبول والتسجيل موعد التقديم والتسجيل في كلية الملك خالد العسكرية، سوف يبدأ بمشيئة الله، ابتداءا من يوم الاثنين القادم 16-10-1441، الموافق 8-6-2020، من الساعة الثانية ظهر يوم الاثنين وحتي الساعة الثانية ظهرا من يوم الأحد 22 شوال 1441، الموافق 14 يونيو 2020، وعلى مدار الأربع والعشرين ساعة، كما أوضحت لجنة القبول أن التقديم للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، سوف يتم إلكترونيًا، من خلال موقع لجنة القبول والتسجيل لكلية الملك خالد العسكرية، من خلال رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية.

رابط التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية
التسجيل بكلية الملك خالد العسكرية للعام الدراسي 1442

التقديم عبر رابط التسجيل في كلية الملك خالد العسكرية 1442

  • الدخول عبر الدخول علي الموقع الرسمي للقبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية.
  • تعبئة كافة البيانات داخل النماذج الموجودة في الموقع بالمعلومات الصحيحة، مع العلم أن تلك المعلومات تحت مسؤولية المتقدم بالطلب، كما أشارت اللجنة إلي أن أي طلب غير مستوفي لهذه المعلومات لن يتم النظر فيه.
  • سوف يتم الإعلان عن نتائج الترشيح الأولي من خلال الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل عن طريق البريد الإلكتروني ورسائل الجوال.
  • الالتزام بالتسجيل في الموعد المحدد اعتبارا من الساعة الثانية ظهر يوم الاثنين 16-10-1441 الموافق 8-6-2020، وحتي الساعة الثانية ظهر  يوم الأحد 22-10-1441 الموافق 14-6-2020.
  • الإطلاع علي شروط التسجيل والقبول في كلية الملك خالد العسكرية.
  • يشترط وجود حساب مفعل في أبشر لدي المتقدم للالتحاق بكلية الملك خالد العسكرية، من أجل تمكين الشخص المتقدم من إكمال إجراءات التسجيل علي الموقع الإلكتروني للجنة القبول والتسجيل عن طريق النفاذ الموحد.
  • كما قامت لجنة القبول والتسجيل بكلية الملك خالد العسكرية بالتنويه عن أنه سوف يتم إصدار إعلان لاحق فيما يتعلق بشأن موعد فتح باب القبول والتسجيل لحملة الشهادة الثانوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *