رقم صندوق الموارد البشرية المجاني وأبرز البرامج التي يقدمها هدف عبر رابط hrdf.org.sa

رقم صندوق الموارد البشرية المجاني وأبرز البرامج التي يقدمها هدف عبر رابط hrdf.org.sa

يبحث الكثير من مواطني المملكة عن رقم صندوق الموارد البشرية المجاني، ويعتبر هدف واحداً من أبرز البوابات الإلكترونية التي أنشأتها المملكة العربية السعودية خلال السنوات الماضية، ويعد صندوق تنمية الموارد البشرية من الجهات التي تعمل على إعداد وتهيئة المواطن السعودي من أجل تحمل المسؤوليات بهدف المشاركة فيما بعد في عملية التنمية الاقتصادية، لهذا فإن رقم الموارد البشرية يمكن التواصل من خلاله من أجل معرفة المزيد من الخدمات التي يقدمها، ويمكن أيضاً من خلاله الاستفسار عن البرامج التي يقدمها هدف.

هذا ويهدف صندوق تنمية الموارد البشرية في المملكة إلى تأهيل القوى العاملة في المملكة، والعمل على توظيف المواطن السعودي في القطاع الخاص، وكان الصندوق حصل على العديد من الجوائز، حيث كانت البداية في عام 2012، وحصل في هذا العام على جائزة القمة العالمية، وجائزة شهادة الأيزو في عام 2015، وجائزة ستيفي العالمية في عام 2016، وفي عام 2017 حصل على جائزتين هما جائزة مركز الاتصال العالمية، وجائزة مركز اتصال الشرق الأوسط.

هدف الموارد البشرية

يقدم هدف الموارد البشرية العديد من الخدمات الإلكترونية والبرامج التدريبية، سواء للأفراد أو المنشآت، من بينها برامج للتوظيف، وأخرى للتدريب، ومن أبرز برامج دعم التدريب برنامج تمهير، دروب، وبرامج دعم التوظيف والتي من بينها برنامج حافز، الذي يمكن التسجيل به من خلال رابط التسجيل في حافز، كذلك يقدم عدد من الخدمات من بينها طاقات للتوظيف، تأهيل حملة الدبلومات الصحية، كل هذه البرامج وغيرها الكثير يمكن التعرف عليها من خلال التواصل سواء عبر رقم الموارد البشرية، أو من خلال موقع صندوق تنمية الموارد البشرية، أو الحساب الرسمي على تويتر.

برامج هدف

  • تمهير: برنامج تدريب على رأس العمل، يستفيد منه خريجي وخريجات المملكة من الجامعات السعودية، أو من جامعة خارجية، والهدف من البرنامج هو تدريب هذه الفئة في الجهات الحكومية، أو في المنشآت المتميزة في القطاع الخاص.
  • دروب: عبارة عن منة تدريب إلكتروني تعمل على رفع مهارات القوى الوطنية، سواء للإناث أو الذكور على حد سواء، وتحتوي على العديد من البرامج الإلكترونية والتدريبية.
  • دعم الشهادات المهنية: يتم من خلاله تقديم دعم مادي، وذلك مقابل حصول المتدرب على شهادة مهنية، والهف منه تحفيز القوى العاملة في القطاع الخاص، أو القطاع الحكومي، أو الباحثين عن عمل من أجل الحصول على شهادة مهنية معتمدة.
  • حافز: هناك برنامجين لحافز، الأول البحث عن عمل، الثاني صعوبة الحصول على عمل، الأول يحتوي على العديد من برامج تأهيل الأيدي العاملة، والثاني يستهدف الفئة العمرية من 20 عاماً إلى 60 عاماً، وفي كلا البرنامجين يحصل المستفيد على دعم مالي شهي لمدة معينة.

رقم صندوق الموارد البشرية المجاني

توفر هدف العديد من وسائل التواصل معها من خلال موقعها الرسمي، حيث يوفر وسيلة التحدث بلغة الإشارة لذوي الاحتياجات الخاصة، وفروع متنقلة، رقم صندوق الموارد البشرية المجاني على رقم 920020301، والفروع الثابتة التي يمكن التعرف على عناوينها من خلال موقع هدف الرسمي، ويمكن أيضاً استخدام نموذج خاص من خلال الموقع من أجل التواصل مع خدمة عملاء هدف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *