سعر ميتسوبيشي اتراج في السعودية

سعر ميتسوبيشي اتراج في السعودية يمكن تصنيفه ضمن أرخص أسعار السيارات في السعودية إلا أن هذا السعر سوف يتأثر بدون شك بعض تطبيق الزيادة في ضريبة القيمة المضافة بداية من شهر يونيو 2020 حيث فرضت السعودية العديد من الإجراءات لدعم المالية الحكومية لمواجهة آثار جائحة فيروس كورونا وما فرضته من أعباء مالية كبيرة استوجبت فرض عددا من الإجراءات التقشفية التي من بينها رفع ضريبة القيمة المضافة إلى 15 % بعدما كانت 5 % خلال الشهور السابقة وهذا بلا شك سوف يلقي بظلال كثيفة من التراجع على أسواق السيارات في السعودية.

مواصفات ميتسوبيشي اتراج 2020

تعطي السيارة ميتسوبيشي اتراج انطباعا جيدا للقيادة كما توفر العديد من المزايا التي يبحث عنها عشاق السيارات الرخيصة في السعودية لكنها بالطبع لا ترقى إلى الرفاهية ومتعة القيادة التي توفرها سيارات ميتسوبيشي الأخري.
تأتي السيارة اتراج بسعة 1.2 لتر أو 1200 سي سي ويمكن تصنيفها بأنها سيارة متوسطة الجودة ومتوسطة السعر كما أنها تمتاز بالحجم الصغير والأداء المعقول.
تأتي السيارة مزودة بكافة الكماليات من تكييف كهرباء وناقل حركة أوتوماتيك و2 إيرباق في الأمام وكذلك CD وزجاج كهربائي وغيرها من الكماليات.

الانطباع الأول عن ميتسوبيشي اتراج

أول انطباع بعد قيادة ميتسوبيشي اتراج هو انطباع جيد لما توفره السيارة من تجربة ممتعة خاصة مع حجمها الصغير وسرعتها القصوى التي تصل إلى 170 كم كما أن نظام تعليق السيارة صلب ومتين وهذا يعطيها انسيابية في التعامل مع المناورة أما ارتفاع السيارة فهو مناسب للطرق في السعودية.

أبعاد ميتسوبيشي أتراج

أما أبعاد ميتسوبيشي أتراج فتأتي كما يلي:

  • الطول: 4245 مم
  • العرض: 1670 مم
  • الارتفاع 1515 مم
  • أما الوزن فيصل إلى 870كجم.

سعر ميتسوبيشي اتراج في السعودية

أما على صعيد سعر اتراج فيصل إلى 31 ألف ريال بدون إضافة ضريبة القيمة المضافة ويتم زيادة 15 % على هذا السعر لنحصل على السعر النهائي للسيارة وهي بلا شك يمكن تصنيفها على أنها من بين أرخص السيارات في السعودية حيث تناسب احتياجات العديد من الأشخاص لما توفره من كفاءة في استهلاك الوقود وسعر في متناول الجميع لذا عليك تجربتها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *