منزل رياض محرز يتعرض للسطو وقيمة المسروقات بلغت 500 ألف جنيه إسترليني

منزل رياض محرز يتعرض للسطو وقيمة المسروقات بلغت 500 ألف جنيه إسترليني

تفاجأ الوسط الرياضي علي مستوي العالم صباح اليوم بخبر حادث سطو علي منزل النجم الجزائري رياض محرز بمدينة مانشستر في انجلترا خاصةً بعد الكشف علي قيمة المقتنيات التي تم سرقتها. وعلي الرغم من توقف النشاط الكروي إلا أن ذلك لم يمنع اللصوص من تنفيذ عملية سرقة منزل محرز ونهب بعض المحتويات الثمينة بداخله، وأوضحت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية أن قيمة المسروقات التي نُهبت من المنزل بلغت ما يقارب ال٥٠٠ ألف جنيه إسترليني.

 سرقة منزل رياض محرز كان في شهر إبريل

كشفت صحيفة “سكاي نيوز” أن حادث السرقة قد وقع في شهر إبريل الماضي لكن لم يُكشف عن أي تفاصيل حول الحادث حينها، إلا أن صحيفة “ذا صن” كشفت تفاصيل الواقعة صباح يوم السبت، وأضافت الصحيفة أن قيمة المسروقات التي تم الاستيلاء عليها بلغت ٥٠٠ ألف جنيه إسترليني شملت علي:

  • ٣ ساعات ثمينة بلغت قيمتها ٣٠٠ ألف، منها ساعة من نوع “ريتشارد ميل” مرصعة بالأحجار الكريمة  ويبلغ سعرها حوالي ٢٣٠ ألف جنيه إسترليني.
  • ٥٠ ألف نقدًا ومجوهرات وحلي ثمينة.
  • مجموعة من قمصان كرة القدم النادرة التي احتفظ بها محرز بقيمة ١٥٠ ألف.

وأكد مصدر أن اللصوص ترقبوا تحركات محرز بعناية ولم تكشف لجنة التحقيقات عن أي تفاصيل أخري حول الواقعة وكيفية دخول اللصوص إلي المنزل.

وكان محرز نجم مانشستر سيتي قد انتقل إلي هذا المنزل مؤخرًا بعد انفصاله عن زوجته ريتا جوهال خلال الأشهر الماضية.

ليست الحادثة الأولي

لا تعد حادثة سرقة منزل رياض محرز هي الأولي من نوعها حيث انتشرت حوادث السطو علي منازل اللاعبين في الدوري الإنجليزي بشكل ملحوظ في الآونة الأخيرة، ففي وقت سابق من شهر مايو، تعرض منزل ديلي آلي لاعب توتنهام في لندن وذلك اثناء تواجده رفقة آخرين  داخل المنزل.

كما تعرض منزل زميله في الفريق “يان فيرتونغن” للسرقة في شهر مارس الماضي، وفي شهر يناير قام اللصوص بالسطو علي منزل مامادو ساخو لاعب كريستال بالاس، وبلغت قيمة المقتنيات التي تم سرقتها ما يقارب النصف مليون جنيه إسترليني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *