خدمة Samsung Money خدمة جديدة تقدمها شركة سامسونج

خدمة Samsung Money خدمة جديدة تقدمها شركة سامسونج

مؤخراً تعاونت شركة سامسونج المعروفة للالكترونيات وهواتف المحمول مع شركة sofi لإطلاق خدمة جديدة لعملائها وهي خدمة Samsung Money ، تعتمد هذة الخدمة على الربط بين خدمات الدفع المقدمة وبطاقات الائتمان وإدارة الأموال الخاصة بالشركة باستخدام الماستر كارد ،تابع معنا لتعرف المزيد عن تلك الخدمة الجديدة وخصائصها ووجه الاستفادة منها.

خدمة Samsung Money

معلومات عن الخدمة الجديدة:

منذ أسابيع قليلة قامت شركة سامسونج بإصدار خدمة إدارة الحسابات المالية وذلك بالتعاون مع شركة سوفي كما قامت بإصدار بطاقة إئتمان خاصة بالشركة ،والآن تستعد الشركتين بالتعاون معاً لإطلاق خدمة جديدة وهي خدمة  Samsung Money by SoFi والتي سيتم إطلاقها رسمياً بحلول هذا الصيف.

تتيح تلك الخدمة الجديدة للعملاء وتوفر لهم حساب شخصي يمكنهم من إدارة أموالهم بطريقة سهلة للغاية عن طريق هواتفهم المحمولة وستمكنهم من ذلك شركة سوفي ،كما سيحصلون على بطاقات ائتمان خاصة بهم وذلك بمساعدة شركة ماستر كارد العالمية.

خدمة Samsung Money

مميزات خدمة Samsung Money المتكاملة:

تتوافق هذة الخدمة وتتكامل مع خدمة Samsung pay حيث ستتمكن من إدارة أموالك ودفع ما تريد وبذلك يوفر لك جميع الخدمات المالية في خدمة واحدة، عن طريق تلك الخدمة المتكاملة أيضاً ستحصل على حساب خاص بك تتمكن عن طريقه بفضل تقنيات شركة سوفي من إدارة أموالك وتنظيم المصروفات والمدخرات وسيكون هذا الحساب مجاني ولك وحدك أو سيشاركك فيه عدة عملاء غيرك.

ليس هذا فقط فستمكنك شركة ماستر كارد من امتلاك بطاقة ائتمانية تابعة للخدمة لتتمكن بكل سهولة سحب ما تريد من نقود من حسابك الشخصي من الصرف الآلي أو يمكنك استخدام نقودك في التسوق عبر الإنترنت.

احصل على كل تلك الخدمات عن طريق الدخول على Samsung Pay لضبط حساب إدارة الأموال وبطاقة الائتمان.

خدمة Samsung Money

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *