استخدم حاسبة قروض سامبا واحسب قيمة القرض والقسط الشهري في دقائق للمواطن والمتقاعد والمقيم

استخدم حاسبة قروض سامبا واحسب قيمة القرض والقسط الشهري في دقائق للمواطن والمتقاعد والمقيم

أصبحت جميع البنوك داخل المملكة العربية السعودية تعمل علي تعميم جميع الخدمات المصرفية الخاصة بها إلكترونياً، بحيث تسهل كل مواطن أن يقضي خدمته أو يستعلم عنها دون الذهاب إلى مقر البنك الذي يتعامل معه، ومن هذه البنوك بنك سامبا الذي قام بتطبيق الكثير من الخدمات المصرفية والائتمانية والتي تتم عن بعد مثل فتح حساب أو الاستعلام عن مميزات وشروط التمويل الشخصي للسعوديين والمقيمين أو إصدار بطاقات ائتمانية باستخدامات متعددة، وتعد خدمة حاسبة التمويل الشخصي من بنك سامبا من أهم الخدمات التي يتعامل معها الكثير من العملاء بسبب سهولة الاستخدام دون الذهاب إلى مقر البنك، واليكم رابط حاسبة التمويل الشخصي من بنك سامبا لحساب مبلغ التمويل وقيمة القسط الشهري.

الحاسبة الإلكترونية للتمويل الشخصي من بنك سامبا
رابط حساب التمويل من بنك سامبا للسودي والمقيم والمتقاعد

أهم ما يميز التمويل الشخصي من بنك سامبا للمواطن والمقيم والمتقاعد

يوفر بنك سامبا تمويلات نقدية بمبالغ متفاوتة حسب رغبة العميل سواء للعاملين بالقطاع الحكومي أو القطاع الخاص، وتصل هذه المبالغ إلى 1.500.000 مليون ونصف ريال سعودي فقط، كما يعمل بنك سامبا علي توفير مبالغ خاصة للمتقاعدين من بنك سامبا تصل إلى 500 ألف ريال سعودي فقط.

ويقوم بنك سامبا بالمملكة بصرف مبالغ التمويل وفق جميع الأحكام الشرعية الإسلامية، بالإضافة إلى الحصول علي موافقات فورية عند طلب التمويل سواء للمواطن أو المقيم أو المتقاعد، ويتم توفير ميزة إلغاء جميع المبالغ من التمويل الذي يتم الحصول في حالة التعرض إلى مشاكل العجز المفاجأة أو الوفاة.

ويوفر بنك سامبا الحصول علي أي مبلغ تمويل عند الوصول إلى 18 عام فقط فقط، وعند حصول أي عميل علي راتب شهري لا يقل عن 2500 فقط ريال سعودي وهو يعد راتب مناسب لجميع الفئات الصغيرة والمتوسطة التي تعمل داخل المملكة العربية السعودية.

بنك سامبا يتساهل مع جميع العملاء المواطنين والمقيمين أيضاً في طلب التمويل الشخصي من خلال تقليل سن القبول من 18 عام فقط ليعطي أكبر عدد ممكن من الشباب الراغبين في التمويل والتفكير في فرص استثمارية ومشاريع مستقبليه تساعدهم علي تحسين مستوي الدخل الخاص بهم.

خطوات استخدام حاسبة سامبا لجميع القروض الشخصية أو القروض العقارية

تم توفير حاسبة التمويل الإلكترونية من بنك سامبا من أجل حساب أي تمويل يرغب أن يحصل عليه العميل من بنك سامبا ويتم ذلك بالدخول علي الموقع التالي: حاسبة سامبا.

وعند الدخول إلى الحاسبة يتم تحديد نوع التمويل الخاص بكل شخص سواء تمويل شخصي للأفراد أو تمويل عقاري.

ثم يقوم العميل بتحديد الجنسية الخاصة به ومقدار الراتب الشخصي، ثم الضغط علي حساب التمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *