طيران ناس تصدر قرارا بمنع الجلوس في المقعد الأوسط لتطبيق سياسة التباعد

طيران ناس تصدر قرارا بمنع الجلوس في المقعد الأوسط لتطبيق سياسة التباعد

مع قرار الدولة باستئناف الرحلات الجوية الداخلية، أصدر طيران ناس، الطيران االإقتصادي الرائد في المملكة مجموعة من القرارات، والتي تتناسب مع الإجراءات الاحترازية، وتعليمات وزارة الصحة، من أجل توفير أقصى درحات الحماية والوقاية للمواطنين والوافدين في ظل جائحة كورونا، وضرورة الالتزام بتنفيذ تلك الإجراءات بكل حزم ودقة.

قرار من طيران ناس بمنع الجلوس في المقعد الأوسط تطبيقًا لسياسة التباعد

وقد جاء على رأس هذه القرارات منع الجلوس في المقعد الأوسط تنفيذًا لسياسة التباعد، من أجل الحد من الاختلاط والتعرض للعدوى الفيروسية أيًا كان نوعها.

بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة ناس يعلن التزام شركته بالمعايير الصحية المطلوبة

وقد أشاد بندر المهنا الرئيس التنفيذي لشركة طيران ناس بمجموعة الإجراءات التي اتخذتها المملكة بتوجيهات خادم الحرمين الشريفين، والتي ساهمت بشكل فعال في الحد من انتشار جائحة فيروس كورونا في البلاد، كما أكد أن العودة للأنشطة المعتادة من الضروري أن يتم بالمزامنة مع الالتزام الكامل بعمليات الوقاية والتعقيم والفحص المستمر للحالات المشتبه فيها، حتى تمر هذه الأزمة بسلام، وبأقل قدر من الأضرار، وأن فترة حظر الطيران في الفترة السابقة وبداية الجائحة كان قرارًا حكيمًا وضروريًا.

العودة التدريجية لرحلات الطيران الداخلي

وكان قرارًا قدر صدر بالعودة التدريجية للحياة الاعتيادية اعتبارًا من يوم الأحد 31 من شهر مايو الحالي، وأن يبدأ الطيران بالرحلات الداخلية بين مدن المملكة المختلفة، مع الأخذ بكل الإجراءات الاحترازية اللازمة لتوفير الحماية للمسافرين.

وسوف تبدأ الشركة رحلاتها بين عدد من مدن المملكة وهي: (الرياض، جدة، الدمام، أبها، القصيم، تبوك، جازان، حائل، والمدينة المنورة).

التواصل مستمر مع العملاء

وقد أكد المهنا على حرص طيران ناس على تطبيق الإجراءات الاحترازية بكل دقة وحزم، وأن التواصل مع العملاء لم ينقطع خلال فترات التوقف، بل أنه مستمر، ويجري إطلاعهم على كل المستجدات أولا بأول.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *