توكلنا : تغيير مقر السكن متاح لمرة واحدة في الشهر.. وعند الضرورة اتباع هذا الإجراء

توكلنا : تغيير مقر السكن متاح لمرة واحدة في الشهر.. وعند الضرورة اتباع هذا الإجراء

أعلن تطبيق توكلنا انه يتيح تغيير مقر السكن لكافه المستخدمين وذلك لمرة واحدة  فقط في الشهر، كما ان التطبيق أكد علي ضرورة قيام الشخص  عند التعديل يجب أن يكون في مقر سكنه الصحيح، وشدد تطبيق توكلنا أن هذا التعديل متاح حاليا للمتزوجين بأكثر من زوجة وذلك بتحديد مسكن واحد فقط.

تطبيق توكلنا هو تطبيق معتمد من قبل وزارة الصحة وقد اعلن عن حدوث خلال في بنيته التحتية  وقد تم التصريح عبر تويتر للتطبيق قال غريزي مستخدم تطبيق توكلنا قد حدث خلال في البنية التحتية للتطبيق في الساعة 11:30 صباحًا مما أدي إلي توقف الخدمة للعديد من المستخدمين  وقد تم التنسيق مع وزارة الداخلية بهذا الشان.

تطبيق توكلنا:

تطبيق توكلنا هو عبارة عن تطبيق معتمد  من قبل وزارة الصحة السعودية خاص باستخراج تصريح للتنقل فمن الخدمات المتوفر بالتطبيق ممارسة رياضة المشي.

فتكون التصاريح شامله ممارسة رياضة الشي في النطاق السكني علي نطاق 1 كيلو متر لمدة 60 دقيقة يوميا كما يمكنك أن تقوم بطلب المشي وحيدا أو بفرقة بعض الأشخاص كحد اقصي شخصين ضمن نطاق الحي السكني ويمتلك كلا منكم تصريح مستقل من تطبيق توكلنا.

التقديم لطلب جديد عبر تطبيق توكلنا:

  • يمكنك التقديم لطلب جديد عبر تطبيق توكلنا بعد مرور 12 ساعة من الطلب السابق وان تكون متواجد في السكن عند الطلب ولا يكون الطلب في التوقيت من 5 م إلى 8 م ولا تقوم باستخدام المركبة.
  • فان التصريح يتيح لك المشي في فترة المنع في التجول الجزئي  وأيضا المشي في أي وقت خلال فترة التجول الكلي فيجب نشر تطبيق توكلنا للاستفادة من خدماته .

مميزات تطبيق توكلنا:

  • يمكن للمواطنين والمقيمين التسجيل في تطبيق توكلنا للاستفادة من السماح بالتصاريح والتراخيص التي تمكنك من المشي خلال فترة التجول الجزئي أو الكلي لمدة اربع ساعات أسبوعيا وتتمكن من ذلك من خلال التسجيل في تطبيق توكلنا إلكترونيا.
  • أما بالنسبة للتسجيل لتطبيق توكلنا عبر الهواتف المحمولة من خلال المنصات الرسمية للهواتف المحمولة سواء الاندورويد او الايفون قم بتثبيت التطبيق وفتحة علي الجوال ثم قم باختيار تسجيل جديد وتسجيل الهوية والتأكد من جميع البيانات واختيار موافق.

وقد تم انشاء تطبيق توكلنا حتي لا يتعرض اي مواطن من المملكة العربية السعودية لغرامة خرق حظر التجوال، وقد تصل غرامة خرق حظر التجوال في السعودية الي 10 الف ريال سعودي، لذا تم انشاء هذه التطبيق كي يساعدك في معرفة مواعيد الحظر فيمكنك تحميل التطبيق من خلال جوجل بلايير او هواتف اندرويد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *