التخطي إلى المحتوى

طريقة صبغة الشعر لون الموكا المثلج  في المنزل بسهولة فقط عليكي اتباع الخطوات المذكورة، حيث يشتهر لون البلياج القوي خلال الفترة الماضية بشكل كبير هذا اللون المميز الذي كان رائجًا في حقبة التسعينات، حتي عاد مجدداً  ليكتسب زخمًا  مرة أخري.

يليق لون موكا المثلج على العديد من أنواع البشرة ومما يميزه أكثر أن صبغة لون الموكا المثلج تظل ثابتة على شعرك لمدة 10 أشهر على الأقل دون الحاجة إلى عودة صبغة الشعر  من جديد، ومن هذا المنطلق أقوم بسرد عليكم طريقة صبغ الشعر بالون الموكا في البيت فتابعونا، ولكن أود أن استعرض معكم  طريقة صبغة الشعر بالنسكافيه بني  و طريقة صبغة الشعر اشقر رمادي فاتح  بلانتيني طريقة صبغة الشعر زيتي فاتح وكذلك وطريقة صبغة الشعر احمر عنابي بجانب طريقة صبغة الشعر  بني غزالي في المنزل بدون الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل المكلفة.

طريقة صبغة الشعر موكا المثلج

ومن المعروف أن لون الموكا المثلج تتراوح عادة  عملية الصبغ  أربع ساعات على الأكثر، ولكن لون الموكا المثلج يستحق الإنتظار حتي تحصلين على اللون المميز كالمشاهير.

صبغة الشعر لون موكا المثلج

احرصي على اختيار صبغة الشعر لون الموكا المثلج  ثم قومي بتقسيم الشعر لاربعة أجزاء لكي نستطيع توزيع الصبغة بسهولة .

قومي بدمج الصبغة جيداً في وعاء بلاستيكي وابدئي في توزيع الصبغة على خصل الشعر جيداً وعلى الجذور حتي تنفذ كمية الصبغة بعد إتمام وضعها على كامل الشعر.

ثم اتركي الصبغة لمدة 10 دقائق حال لون كان شعرك فاتح مسبقاً، وفي حال  كان لو الشعر بني غامق أو يميل إلى الاسود اتركي الصبغة على الشعر لمدة نصف ساعة مع المتابعة، ولكن قد تختلف نوع الصبغة من واحدة إلى أخري لذلك ننصح بتابع الإرشادات المدونة على عبوة الصبغة من حيث طريقة الاستخدام أو مدة ترك الصبغة على الشعر، بعد ذلك قومي بشطف الشعر ثم غسلة بالشامبو جيداً.

نصائح هامة قبل اختيار نوع  الصبغة

ملحوظة عليكي باختيار الصبغة الخالية من الأمونيا لحماية شعرك فكما نعلم أن الاكسجين قد يلحق ضرر بالشعر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.