اصبغي شعرك بني غزالي فاتح أو غامق في المنزل باحترافية مثل مراكز التجميل في نصف ساعة فقط

طريقة صبغة الشعر بني غزالي في المنزل، حيث هناك العديد والعديد من السيدات يجهلون صبغة الشعر في البيت ويذهبون إلى مراكز التجميل للوصول إلي اللون المرغوب به، لذا اليوم نتناول معا خطوات  صبغة الشعر بني غزالي  وكيفية دمج الصبغة فتابعي معي، كما استعرض معك اليوم صبغة الشعر بالقهوة لعشاق اللون الشكلاطي بدون حناء في المنزل، بجانب طريقة  تثبيت لون الصبغة لفترة أطول على شعرك و طريقة صبغ الشعر الأبيض وتحويله إلي لون الزتوني لتغطية مثالية وكذاك طريقة صبغة الشعر بالكركم اشقر ذهبي  و طريقة صبغة الشعر احمر عنابي في المنزل ولا الحاجة للذهاب إلى مراكز التجميل المكلفة.

طريقة صبغة الشعر بني غزالي

كيفية صبغة الشعر بني غزالي يترتب الوصول إلى اللون المطلوب على دمج الصبغة بالشكل الصحيح وحال الراغبة في صبغ الشعر باللون البني الغزالي جهزي عبوة صبغة باللون الاشقر الرمادي الفاتح مع صبغة بني غزالي.

ثم جهزي وعاء زجاجي وضعي نصف كمية من الصبغة الأشقر الرمادي مع صبغة البني الغزالي وقومي بدمج الخليط جيداً معا.

ابدئي  بعد ذلك بفصل شعرك إلى أجزاء  وخذب كل جزء وقومي بوضع كمية مناسبة من خليط الصبغة عليه ولكن احرصي على الابتعاد عن الجذور بجوالي 2 سنتيمتر،  استمري على ذلك حتي يتم توزيع الصبغة على شعرك بالكامل واتركيها على الشعر لمدة ربع ساعة مع المتابعة.

بعد انتهاء المدة خذي باقي كمية الصبغة وضعيها  على الجذور ثم واتركيها لمدة ربع ساعه أخري ثم قومي بغسل شعرك جيداً.

 

وفي حال رغبتك في صبغة شعرك باللون البني الغزالي المتوسط أو البني الغزالي الفاتح لأبد من  الاستعانه بالون الصبغة الاشقر المتوسط.

وفي حال اردنا صبغة الشعر بني غزالي فاتح نقوم بدمج ثلاث صبغات معا وهما  اشقر رمادي فاتح  – بني غزالي- اشقر فاتح  ونضع نفس ذات الكمية  من كل عبوة وبذلك تحصلين على اللون المطلوب.

وهناك عدة نساء تواجه مشكلة عقب صبغة الشعر حين يقومون بصبغة الشعر إلى لون فاتح يميل الشعر إلى ظهور خصل خفيفة من اللون النحاسي في الشعر ولتجنب ظهور اللون النحاسي قومي بوضع معلقة صغيرة من صبغة زرقاء على خليط الصبغة حتي تمنع ظهور الألوان الغير مرغوبة في الشعر.

نصائح للحفاظ على لون الصبغة مدة أطول

وفيما يخص كيفية الحافظ على لون الصبغة يجب أولا غسل الشعر بعد الصبغة بالماء  البارد فكما هو معروف الماء الساخن يزيل لون الصبغة عن الشعر بشكل سريع وبذلك تفقدين اللون في مدة قصيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *