صبغة الكركديه لعشاق الشعر الأحمر الارجواني و احمر رماني وصفة طبيعية 100/100 بدون حناء ولا اكسجين

طريقة صبغ الشعر بالكركديه والنشا باللون الأحمر  الارجواني الطبيعي فتعالي معنا سيدتي كي نتعرف عليها ، من الألوان الجريئة التي تحبها الفتيات في صبغات الشعر هو اللون الأحمر واختيار هذا اللون الجريء يحتاج إلى وقفه وأيضا يحتاج إلى تفكير لأن هذا اللون يناسب البشرة البيضاء أكثر من البشرة السمراء وأيضا هذا اللون من الصبغات يحتاج إلى طريقتين إما صبغة باستخدام الصبغة الكيماوية أو صبغة عن طريق استخدام مكونات طبيعية مثل الحناء وسوف نتعرف الأن عن كيفية صبغ الشعر باللون الأحمر، كما استعرض معك اليوم طريقة صبغة الشعر  بني غزالي  و صبغة الشعر بالقهوة لعشاق اللون الشكلاطي بدون حناء وكذلك طريقة  تثبيت لون الصبغة لفترة أطول على شعرك وطريقة صبغ الشعر الأبيض وتحويله إلي لون الزتوني لتغطية مثالية بجانب طريقة صبغة الشعر بالكركم اشقر ذهبي وصفات طبيعية 100/100 مجربة.

طريقة صبغ الشعر باللون الأحمر بالكركديه

صبغة الشعر الكيماوية او التجارية

مكونات الوصفة: صبغة لون أحمر، مع أكسجين، مع فازلين، مع فرشاة، مع وعاء بلاستيكي، مع قفازات بلاستيكية.

صبغ الشعر عنابي طبيعي

نقوم بخلط الصبغة الكيماوية مع عبوة الأكسجين في وعاء بلاستيكي فإذا كان الشعر طويل فهو يحتاج إلى أربع عبوات والمتوسط ثلاث عبوات والقصير يحتاج إلى عبوتين، يفضل أن يكون الشعر جافا قبل وضع الصبغة ثم نقوم بوضع الفازلين على الوجه وحول الأذنين وذلك لحماية البشرة من الصبغة ثم نقوم بتقسيم الشعر إلى أقسام ثم نأخذ أول خصلة ونضع الصبغة من الأسفل إلى الأعلى باستخدام الفرشاة ونترك مسافة عند جذور الشعر لصبغها في النهاية ثم نغطي الشعر ونتركه لمدة تلت ساعة ثم في أخر ربع ساعة نصبغ الجذور ثم نقوم بغسل الشعر بعد ذلك بالماء والشامبو ثم نضع البلسم على الشعر حتى يصبح ناعم.

صبغ الشعر احمر ناري بالحناء

الطريقة الثانية وهي الحناء لكي نحصل على الأحمر المتوهج نقوم بخلط كوبين من الحناء مع ثلاث ملاعق من الكركم مع كوب من ماء مع ملعقتي قهوة مع القليل من الزيت.

صبغ شعر احمر رماني

نقوم بخلط المكونات السابقة خلطا جيدا ثم نتركها تخمر لمدة ثلاث ساعات ثم نقوم بإضافة القليل من عصير الليمون إلى الحناء ثم نضعها على الشعر ونتركها لمدة أربع ساعات ثم نقوم بعد ذلك بغسلها جيدا.

صبغ الشعربالكركديه والنشا

للخصول على شعر احمر عنابي جهزي ملعقة كبيرة كركديه وملعقتين صغيرة من  نشا ذرة

طريقة صبغ الشعر بالكركديه والنشا

قومي بنقع كمية من الكركديه في بولا بها ماء  مغلى لمدة ليلة كاملة ثم بعد ذلك ضيفي عليه  كميةالنشا ويتم خلط المكونات معا في  حمام ماء مائي.

ثم اضيفي اليه ملعقة متوسطة من مسحوق الكركديه وهو ساخن وتقلب المكونات واتركيه حتي يبرد  ثم ضعيه على شعرك لمدة ساعة، ثم يشطف الشعر بالماء.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *