تعرف على شروط تجديد الإقامة عبر أبشر أفراد

تعرف على شروط تجديد الإقامة عبر أبشر أفراد

تعتبر منصة أبشر الإلكترونية منذ انطلاقها وهي الوجهة الرئيسية للعديد من مستخدمي الخدمات الإلكترونية، وذلك لما تقدمه من العديد من الخدمات التي تصل إلى مائتي خدمة إلكترونية لمختلف القطاعات منها قطاع الأفراد وقطاع الأعمال، وتعتبر منصة أبشر هي بداية نهاية أستخدام المعاملات الورقية وبداية المعاملات الإلكترونية.

وقد أعلنت أبشر عن طريق خدمة أبشر للجوزات عن شروط تجديد الإقامة عبر منصتها وذلك للمقيمين والوافدين المتواجدين داخل الأراضي السعودية.

شروط تجديد الإقامة عبر منصة أبشر

  1. أن يكون جواز سفر العامل ساري.
  2. في حالة وجود مخالفات مرورية للعامل يجب سدادها.
  3. أن يقوم العامل بسداد رسوم الخدمة.
  4. يجب أن لا يكون هناك فرد من الأسرة ذكر مسجل على المكفول قد بلغ سن الحادي والعشرون أو أكثر.
  5. يشترط وجود العامل داخل حدود المملكة العربية السعودية.
  6. في حالة إذا كان العامل لديه أفراد أسرة معه أن يكون هناك تأمين صحي ساري له.
  7. يشترط في العامل أنه لا يكون مسجل متغيب عن العمل.

وقد ناشدت المديرية العامة للجوازات من قبل أن خدمة الرسائل والطلبات تسمح لكل طالبي الخدمة من معالجة المشكلات التي قد تواجههم على منصة أبشر أو قد تتسبب في أعاقتهم عن إنهاء معاملاتهم الإلكترونية، وتوعدت أنه سوف يقوم المختصين بحل مشكلاتهم دون الحاجة إلى الذهاب لمقر مديرية الجوازات.

ويمكن الاستفادة بهذه الخدمة عبر التوجه إلى موقع منصة أبشر الإلكتروني بعد إتمام عملية التسجيل وتفعيل الحساب الخاص بك للدخول على المنصة واختيار خدمات أبشر أفراد، ثم أختيار خدمات الجوازات ثم تجديد الإقامة إلكترونياً دون الحاجة إلى الذهاب لمقر مديرية الجوازات، بعد أستفاء كافة الشروط المطلوبة والتي قد أعلنت عنها المديرية والتي قد سبق ذكرها، وفي حالة وجود أي معاقات أثناء التسجيل يمكن أستخدام خدمة الرسائل والطلبات حتي يقوم أحد المختصين بحل المشكلة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *