تصريح بالمشي بعد تصريح التنقل وخدمات اخرى تعرف عليها ” توكل”

تصريح بالمشي بعد تصريح التنقل وخدمات اخرى تعرف عليها ” توكل”

بعد  تصاريح التنقل التي أعلن عنها تطبيق توكل اليوم يعلن عن خدمات أخرى جديدة منها تصريح بالمشي بالإضافة إلى خدمات أخرى أعلن عنها التطبيق لزيادة الحرص على الصحه العامة والتباعد الاجتماعي ضرورة لعدم تفشي فيروس كورونا بين أبناء المملكة، منذ عدة أيام قامت المملكة بإطلاق تطبيق توكل لاستخراج تصاريح التنقل بالإضافة إلى الموقع الإلكتروني لاستخراج تصاريح التنقل.

ووفق الخطة المتبعة للحفاظ على ابناء المملكة من التخفيف الجزئي و كذلك الحفاظ على الصحة العامة فقد أعلن توكل عن حزمة من الأيقونات لمزيد من الخدمات منها المشي بهدف التريض وإضاءة الأساور  في حالة وجود شخص مصاب بفيروس كورونا.

خدمات تطبيق توكل الجديدة

  • تحذيرات يطلقها البرنامج عند الاقتراب من أحد مصاب  ب كورونا.
  • الأساور الذكيه والتي تمكنك من العزل المنزلي في حالة الإصابة بدلا من العزل الصحي في المحاجر الصحيه.
  • تصريح مؤقت لسائق خاص بتصاريح التنقل.
  • يمكنك طلب سيارة إسعاف .
  • خدمة الابلاغ في حالة وجود  اختراق  وقت الحظر.
  • خدمة الكشف عن مخالفاتك أثناء الحظر.
  • خدمة الكشف الذاتي عند إصابتك بالفيروس كوفيد 19.
  • تصريح تموين داخل الحي، يمكنك من التجول داخل نفس الحي للحصول مستحقات تموينيه أثناء فترة الحظر.

خدمة التصريح بالمشي من تطبيق توكلنا

يعد التصريح بالمشي من خلال توكلنا هو أهم مميزات الخدمات الجديدة التي أطلقها التطبيق والذي يسمح بالتريض لمدة ساعة يوميا لنفس الشخص وذلك من اجل الحفاظ على الصحة من خلال التريض والمشي  ساعة في اليوم وهي تعد فرصة مناسبة لمحبي الرياضة خاصة رياضة المشي ومناسب لمتبعي أنظمة علاجية وأنظمة غذائية بهدف تخفيف الوزن.

تعد الخدمات  التي ستطلق قريبا من خلال تطبيق توكلنا هي بداية  التسهيل والتخفيف على ابناء المملكة  من اجل تنقل آمن للحفاظ على عدم تفشي فيروس كورونا وهي أحد أعمدة خطة التعايش مع كورونا والتي قد يلجأ لها العالم كلا بحسب طبيعة بلده حتى تسير الحياة وبدون مشاكل صحيه بسبب الفيروس.

تحديث :_ ذكر البرنامج ان يمكن استخدام التطبيق في تصريح بالمشي بعد ساعات  قليلة حتى يتمكن الجميع من مزاولة رياضة المشي وفق ضوابط ومراعاة الشروط الصحيه، وفي بيان من وزارة الصحة أن التطبيق قد توقف عن العمل بسبب عطل بسيط في البنيه التحتيه وان الوزارة نسقت مع وزارة الداخليه السعودي، وأضاف التطبيق ان العمل  بباقي الأدوات المتاحة سيتم فتحه تباعا في الأيام القليلة القادمة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *