صبغات الشعر 2021 للبشرة الحنطية ألوان جريئة وجذابه

صبغات الشعر 2021 للبشرة الحنطية ألوان جريئة وجذابه

صبغات الشعر 2020 هو اكثر ما تقوم السيدة العربية بالبحث عنه واليوم خصصنا المقال عن البشرة الحنطية بما يتناسب مع تلك البشرة الجذابة السائدة  في وطننا العربي، فما هي أكثر الألوان التي تظهر جمال البشرة الحنطية فليس كل لون جميل هو مناسب لبشرتنا لذا يجب الاهتمام بلون مناسب حتى تشعري بالثقة من مظهرك الجديد.

صبغات الشعر 2020 للبشرة الحنطية

أللون الحنطي  هو من الألوان الشائعة في الوطن العربي وله من الجمال ما يمزية ولكي تظهري جمال ذلك اللون قومي بصيغ شعرك بأحد الألوان التالية ( البني _ الذهبي _ الأحمر _ الماشط أو الخصل الملونة )

أللون البني :_

البني من اجمل الألوان التي تناسب كافة ألوان البشرة ولكن راعي عزيزتي لون عينيك ان كنتي تمتلكين لون عينيك بني فاتح  قومي باختيار لون بني افتح من درجه عينيك حتى تظهري لون عينيك فيعطيني إشراقه.

الدرجات المناسبة من الألوان البنيه، هناك العديد من ماركات صبغة الشعر ولكل ماركة الدرجات الخاصة بها لذا اشركي البائع في اختيار اللون المناسب و قومي بالاختيار بين درجات البني المختلفة، يمكن خلط لونين من البني للحصول على لون جديد، لون الشيكولا من الألوان المركبة التي أثبتت وجودها بين الألوان.

اللون الذهبي :_

اللون الذهبي من المرجح أن يكون كارثي ان لم تحسني اختيار اللون، لأصحاب البشرة الحنطية اختاري اللون الذهبي الهادئ والأقرب للطبيعي وابتدعي تماما عن الألوان الزاهية في سلسلة الذهبيات فكلما  كان اللون هادئ أبرز جمالك وأضاء لون بشرتك وان لم يكن هادئ واختارتي  الصاخب  فلن يضفي المزيد من الجمال على بشرتك.

هناك بعض النصائح قبل استخدام صبغه الشعر  ، يجب الالتزام بها حتى تحصلي على شعر لامع وبدون تقصف حتى تصبغي شعرك بأمان تام، كما أنصحك باتباع خطوات العناية بالشعر لشعر صحي غير متضرر  من أثر الصبغات.

اللون الأحمر:_

اللون الأحمر من الألوان الرائعة التي تناسب البشرة السمراء والبشرة الحنطية فهو لون غير مرتبط بلون عينين بل هو جميل بذاته ، الأحمر درجات متعددة كثيرة والجميل هنا أن كل الدرجات في الأحمر تصلح للبشرة الحنطية ويتبقى ذوقك الخاص ولمستك الأنثوية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *