طريقة عمل بسكويت العيد المقرمش بالبرتقال في المنزل

طريقة عمل بسكويت العيد المقرمش بالبرتقال في المنزل

طريقة عمل بسكويت العيد المقرمش بالبرتقال في المنزل ، يعتبر البسكويت من أحد الحلويات الذيذه والتي يمكن تجهيزها في المنزل بكل سهولة ويفضل الكثير من الأشخاص تناولها بجانب القهوة أو الشاي أو اللبن أثناء وجبة الإفطار وتهتم الكثير من السيدات بتجهيز البسكويت بمناسبة قدوم عيد الفطر المبارك في ظل اقتراب شهر رمضان حيث تهتم ب عمل البسكويت بنج هات متعددة منها البرتقال أو السادة أو الكاكاو البسكويت بالنشادر لهذا سوف نعرض لكم من خلال مقال اليوم طريقة عمل البسكويت بالبرتقال في المنزل.

طريقة عمل بسكويت المقرمش

المكونات ، 2 كوب ونصف من الدقيق نصف كوب من عصير البرتقال ونصف كم من السمنة البلدي و ملعقة صغيرة من البيكنج باودر أو ملعقة صغيرة من الفانيليا بيضة واحدة وكوب من السكر البودر وقليل من الملح .

طريقة تجهيز البسكويت بالبرتقال

أولا كومي بيحضروا وضعي في السمن وقلبيها جيدا ثم نضيف عليها السكر واستمري في التقليب حتى يصبح لون الخليط أبيض بعد ذلك ضعي بإضافة البيضاء واستمري في التقليب وضعي الفانيليا وقلبيها جيدا بعد ذلك اذهب إضافة عصير البرتقال إلى السمنة و يتم الاستمرار في الخفق لمدة 10 دقائق أخرى.

وصفة كحك العيد

بعد ذلك قم بإضافة الدقيق في وعاء وضعي عليه الملح والبيكنج بودر وقلبي المكونات مع بعضها ثم ابدئي بإضافة الخليج بشكل تدريجي مع الاستمرار بالتقليب حتى تصبح العجينة لينة ومتماسكه ومتجانس مع بعضها جيدا وبعدها زوجها لمدة 30 دقيقة حتى ترتاح.

بعد ذلك ابدئي تشكيل البسكويت وذلك على حسب الرغبة ثم أحدهم صينية الفم ودينها بالسمنه وضع في البسكويت وقومي لتشغيل آلفون على درجة حرارة 180 درجة مئوية البسكويت على درجة حرارة متوسطة لمدة عشرون دقيقة أو حتى ينضج ويصبح لونه ذهبي وبعد ذلك ضعى فى طبق التقديم و بالهناء والشفا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *