طريقة عمل البيتي فور في المنزل بطريقة سهلة والطعم أصلي رائع

طريقة عمل البيتي فور في المنزل بطريقة سهلة والطعم أصلي رائع

طريقة عمل البيتي فور، مع اقتراب قدوم عيد الفطر المبارك خلال أيام قليلة، تهتم الكثير من الأمهات بالبدء في تجهيز وعمل البيتي فور والكحك والبسكوت، ولكن من خلال مقال اليوم سوف نتعرف من خلال مقال اليوم طريقة عمل البيتي فور بمذاق رائع ولذيذ مثل المحلات الجاهزة وحشوة بالمربي أو المكسرات أو يمكن إضافة المكسرات لكي تقديمه لعائلتك بمذاق لذيذ ورائع.

طريقة عمل البيتي فور الجاهز

المكونات، كوب من السكر البودر، و2 بيضة، ونصف كوب دقيق، وملعقة صغيرة فانيليا، وربع ملعقة من البيكنج بودر، وملعقة من الكاكاو الخام، ومربى فراولة أو مشمش أو مكسرات أو شكولاتة للتزين.

طريقة تحضير البيتي فور

أحضري وعاء كبير وضيفي فيه الزبدة وقلبي حتى يصبح لونها أبيض، ثم ضعي السكر البودر ويستمر في الخفق، ثم أضيفي البيض والفانيليا معا واخلطيهم معا جيدا، إذا كنتي ترغبين في عمل كمية من العجين بالكاكاو واحد سادة أو وجزء بالكاكاو، وبعد ذلك ابدائي بتشكيل الخليط على هيئة أشكال متنوعة بشكل مميز.

البيتي فور الجاهز

بعد ذلك قومي بتسخين الفرن ويكون على درجة حرارة 180 درجة، ثم احضري صينية وادهنيها بالسمنة وضعي عليها البيتى فور وضعيها في الفرن حتى تنضج، وبعد ذلك استمري في استكمال باقي الكمية حتى الانتهاء منها، وبعد ذلك اتركيها حتى تبرد وقومي بتزيينها بالمربى من خلال وضعي مربي وسط قطعتين من البيتيفور أو إضافة الشوكولاتة وضعي عليها المكسرات الناعمة ثم وضعها في طبق التطبيق.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *