التمويل الرقمي الجديد من مصرف الراجحي عبر تطبيق الراجحي موبايل للحصول على تمويل

التمويل الرقمي الجديد من مصرف الراجحي عبر تطبيق الراجحي موبايل للحصول على تمويل

في ظل ازدياد انتشار جائحة فيروس كورونا، تسابقت المصارف والبنوك المختلفة مثلها مثل باقي الخدمات في محاولة تسهيل إجراءات من أجل تجنب توقف الحياة وكذلك تقليل التجمعات قدر المستطاع. هذا بالطبع ما دفع مصرف الراجحي الإسلامي أحد أكبر المصارف والبنوك إن لم يكن أكبرها، ومن خلال هذا المقال نستعرض سوياً نظام التمويل الرقمي الجديد الذي أطلقه مصرف الراجحي مؤخراً عبر تطبيق الراجحي موبايل.

التمويل الرقمي الجديد من مصرف الراجحي

هو نظام أطلقه مصرف الراجحي مؤخرا من أجل تسهيل التعامل على أنظمة التمويل الشخصي التي يقدمها البنك سواء كانت الحصول على تمويل شخصي جديد، أو تمويل الجسر لإستكمال مبلغ تمويل إضافي بعد أن قام المستفيد بسداد نسبة من قيمة التمويل السابق، أو إعادة التمويل من أجل إعادة جدولة طرق سداد التمويل.

تطبيق الراجحي موبايل للحصول على تمويل شخصي

هذا ويتيح مصرف الراجحي عن طريق استخدام تطبيق الراجحي للموبايل الجديد في الحصول على تمويل شخصي جديد، أو تمويل الجسر للحصول على مبلغ تمويل إضافي، أو إعادة تمويل لإعادة جدولة طرق سداد التمويل، هذا ويوفر مصرف الراجحي عند استخدام تطبيق الراجحي الموبايل الحصول على بطاقة الراجحي الرقمية.

هذا ويقدم مصرف الراجحي تطبيق موبايل الراجحي الجديد على كافة الأنظمة الهاتفية سواء كانت IOS أو Android للتوافق مع كافة محبي ومستخدمي الهواتف المحمولة باختلاف أنظمة التشغيل وتسهيل الأمر على كافة عملاء مصرف الراجحي الذي يعد الأكبر كما ذكرنا في كافة ربوع المملكة العربية السعودية حيث يتواجد أكثر من 5000 فرع لـ فروع مصرف الراجحي الإسلامي في السعودية.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *