جامعة طيبة تعلن عن اختتام العام الدراسي لـ 70 ألف طالب

جامعة طيبة تعلن عن اختتام العام الدراسي لـ 70 ألف طالب

أعلنت جامعة طيبة أن أكثر من سبعون ألف طالب أنهوا العام الدراسي الحالي 1441هـ في جميع البرامج التعليمية، وذلك بعد انتهاء مراحلهم الدراسية في الفصل الدراسي الثاني عن طريق منصة التعليم الإلكتروني عن بعد عبر البلاك بورد.

وقد أعلن الدكتور عبد العزيز بن قبلان السراني رئيس جامعة طيبة أن العملية التعليمية قد استمرت بناء على توجيهات وتعليمات وزير التعليم الدكتور حمد آل الشيخ، وفقاً للظروف التي تمر بها البلاد بسبب جائحة وباء كورونا المستجد فقد تم توفير البيئة المناسبة للطلبة لاستكمال دراستهم عن بعد، والذي قد أدوا فيه الطلبة بعض أنواع التقييمات للأنشطة التعليمية مثل الاختبارات والواجبات والمناقشات.

كما أوضح الدكتور عبد العزيز السراني أن فرق الدعم والتواصل قد أفنت دورها على أكمل وجهة لإزالة كل المعوقات من أمام الطلبة والطالبات من مشاكل تقنية وفنية قد تواجه الطلبة أثناء التعلم عن بعد لتقديم، مما سعى أستيعاب جامعة طيبة أكثر من أربعة وأربعون ألف عملية أختبار لأكثر من أربعة الأف وثلاثمائة شعبة.

كما قام الدكتور السراني بتوجيه شكره على نجاح المنظومة للعام الدراسي الحالي لجميع العاملين بالجامعة وعمادة تقنية المعلومات وباقي الكليات لدعهم المستمر من خلال تقديم الدعم الفني والمساندة والتواصل، وتهنئة كافة الطلبة والطالبات الخريجين لهذا العام  بعد أن أتموا أختباراتهم واجتازوها بنجاح هذا العام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *