عاجل آخر القرارات التي أصدرتها أرامكو السعودية بشأن انخفاض أسعار البنزين

عاجل آخر القرارات التي أصدرتها أرامكو السعودية بشأن انخفاض أسعار البنزين

أعلنت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية اليوم الإثنين تراجع هائل في أسعار البنزين، و التي سيتم تطبيقها من اليوم الإثنين الموافق ١١ مايو لعام ٢٠٢٠ وحتى العاشر من شهر يونيو القادم .

آخر قرارات ارامكو بشأن انخفاض أسعار البنزين اليوم

 

حيث أوضحت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية  انخفاض سعر البنزين  بحيث يصل بنزين ٩١  إلى 0.67 هللة لكل لتر بدل من 1.31 ريال سعودي، وكذلك انخفض بنزين ٩٥ بحيث وصل إلى 0.82 هللة بدل من 1.47 ريال سعودي.

انخفاض أسعار البنزين لشهر مايو

كما أشارت إلى أن الاسعار المحلية للبنزين قابلة للتغيير وفقا للتغيرات في أسعار الاستيراد والتصدير من المملكة العربية السعودية إلى باقي دول العالم.

كما أوضحت  أرامكو بالمملكة العربية السعودية وفق وكالة الأنباء السعودية، أن تعديل الأسعار يطبق وفقا لإجراء تعديلات بأسعار المياه والطاقة.

كما أقرت أنه يمكن لملاك المحطات والمستهلكين  متابعة آخر التحديثات بشأن إرتفاع او انخفاض أسعار البنزين بشكل شهري من خلال الموقع التالي https://www.saudiaramco.com/ar/creating-value/products/retail-fuels .

وحسب المراجعة الدورية لأسعار الوقود التي أعلنتها شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية، كما حدث انخفاض في أسعار البنزين من شهر أبريل الماضي لشهر مايو الحالي فقد سجلت أيضا انخفاض سعر الديزل حيث أصبح 0.47 هللة لكل لتر وكذلك الكيروسين وصل إلى  0.64 هللة لكل لتر وأصبح غاز البترول المسال سعره  0.75 هللة لكل لتر .

وأعلنت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودثية بأنها ستقوم بعمل مراجعة دورية شهرية بدل من ربع سنوية، وأن أصحاب محطات البنزين ملزمون بمتابعة المراجعة الشهرية لأسعار الوقود التي تقوم بها شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية.

كما أضافت شركة أرامكو بالمملكة العربية السعودية بأن المراجعة الشهرية التي تقوم بها لمراجعة أسعار البنزين تتم فقط حرصا على عدم تأثر المستهلك  من أى تغييرات تحدث في أسعار الاستيراد والتصدير سواء بالخفض أو الإرتفاع.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *