دخول مصرف الراجحي مباشر خطوات التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي

دخول مصرف الراجحي مباشر خطوات التسجيل في خدمة المباشر للأفراد بمصرف الراجحي

مصرف الراجحي هو صاحب الموقع الأول في تقديم الخدمات المصرفية وذلك عن طريق الأنترنت وقد تم تطويره باستمرار وذلك لتقديم كل الخدمات المصرفية وذلك لكي ييسر على العملاء أيضا يقوم مصرف الراجحي بتقديم خدمة المباشر للأفراد وذلك عن طريق موقع الراجحي على شبكة الإنترنت.

خدمة مباشر من مصرف الراجحي

وخدمة المباشر للأفراد هي عبارة عن خدمة مصرفية تقدم من خلال شبكة الأنترنت وهذه الخدمة تتيح للعميل القيام بأكثر العمليات المصرفية والتي يحتاج إليها في أي وقت وأي مكان أيضا ويتم عن طريق بعض خطوات بسيطة وسهلة الاستخدام وأيضا مع الاحتفاظ بسياسة الخصوصية لكل المعاملات والأمان التام لحساب العميل لذلك لابد أن يقوم العميل بالتسجيل في الخدمة المصرفية مباشر الأفراد الراجحي.

خطوات التسجيل في مباشر الأفراد الراجحي

  1. في بداية الأمر لابد من الذهاب إلى أقرب مصرف تابع للراجحي ثم القيام بإدخال رقم الجوال على حساب الراجحي وبذلك يستطيع الدخول على موقع التسجيل ثم يقوم بعد ذلك بالدخول على رابط التسجيل في مباشر الأفراد.
  2. بعد ذلك سوف تفتح صفحة التسجيل في الخدمات الإلكترونية وبها خانات لابد من تعبئتها مثل رقم بطاقة الصراف الألي، أيضا الرقم السري وهو يتكون من أربعة أرقام، وكذلك أيضا رقم الحساب الذي يتكون من 15 رقم.
  3. بعد ذلك يتم تعبئة الخانات والتأكد من صحتها ثم نقوم بالضغط على زر دخول التي توجد اسفل الصفحة بعد ذلك سوف تفتح صفحة بعنوان نظام التسجيل في الخدمات الإلكترونية بعد ذلك نقوم بالضغط على كلمة تسجيل في منتصف الصفحة بعد ذلك سوف تفتح صفحة الشروط والأحكام الخاصة بالتسجيل فلابد من القيام بقراءتها ثم الضغط علي زر قبول أسفل الصفحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *