تطبيق طمني للاستعلام عن أماكن ببيع المعقمات والكمامات في مختلف مناطق المملكة

تطبيق طمني للاستعلام عن أماكن ببيع المعقمات والكمامات في مختلف مناطق المملكة

تطبيق طمني هو تطبيق جديد قامت بتوفيره المملكة العربية السعودية،  و هو يوفر معلومات دقيقة عن المنتجات التي تشرف عليها الهيئة العامة للغذاء والدواء و التي تهدف إلى تعزيز السلوك الغذائي للأفراد و العناية بالصحة العامة، و يقوم تطبيق طمني بتوفير جميع المعلومات التي يمكن عرضها من خلال البحث باسم المنتج أو مسح البار كود الخاص به.

تطبيق طمني والخدمات المقدمة من خلاله وهى كالتالي:

من خلال المقال يمكنك التعرف علي أفضل أماكن بيع المستلزمات الطبية في الرياض و جدة و بسعر الجملة أما عن خدمات التطبيق فهي كالتالي:

  • استخدام التطبيق يتيح للمستهلكين معرفة معرفه أماكن بيع المعقمات و الكمامات في ألف صيدليه في مختلف مناطق و مدن المملكة العربية السعودية.
  • و أشارت الهيئة العامة للغذاء و الدواء إلي أن التطبيق يوفر بكل فورى تحديث الكميات المتوفرة من المستلزمات الطبية المستخدمة في الوقاية من انتشار فيروس كورونا covid 19 من الكمامات الخاصة بمكافحة الفيروس و معقمات اليدين.
  • كما يتيح التطبيق معرفة مواقع الصيدليات المرجعية التي تتوفر فيها الدوية و المستلزمات الطبية التي قد لا تتوفر في بعض الصيدليات الأخري، و التي يبلغ عددها حوالي  170 صيدليه في مختلف مناطق و مدن المملكة العربية السعودية.
  • كما يتيح تطبيق طمني عرض معلومات عن الدواء و البدائل الدوائية له.
  • متاح  من خلال البرنامج تقديم شكوى و بلاغات عن عدم توفر الأدوية أو بلاغ عن الأغراض الجانبية  الظاهرة بعد تناول الأدوية و غيرها من الخدمات.
  • يوفر التطبيق للمستهلكين معرفة خاصية البحث عن المنتجات و الأدوية المعتمدة من خلال الهيئة العامة للغذاء و الدواء، مثل الأغدية و المعقمات و منتجات التجميل و الأجهزة الطبية و ذلك من خلال مسح باركود المنتجات المختلفة أو الاسم التجاري لعرض البيانات و المعلومات التي تهم المستهلك للمنتجات الغذائية و معرفة مسببات الحساسية إن وجدت .
  • عرض بيانات الأجهزة الطبية المسجلة و تفاصيلها التجارية و أيضاً بيانات منتجات التجميل المسجلة.
  • إشعارات التحذيرات و التنبيهات الرسمية الصادرة من الهيئة العامة للغذاء و الدواء.

يحتوى تطبيق طمني على خاصيه لنشر جميع التعاميم و الفعاليات و الوسائط التي تهم المستهلكين وقطاع الأعمال الخاصة بالمركز الإعلامي , ومركز المعرفة الذي يحتوى على جميع المقالات التوعوية والحملات لتوعيه المستخدمين بالمواضيع الخاصة بصحتهم , ويمكن الاستفادة من خدمات تطبيق طمني من باللغتين اللغة الانجليزية واللغة العربية وذلك من خلال تحميل تطبيق طمني من خلال نظامي التشغيل اند رويد و”ios”من هنا.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *