التخطي إلى المحتوى

استعلام النتائج الأهلية ، قامت هيئة التضامن بالمملكة العربية السعودية، بالإعلان عن نتائج الأهلية فيما يخص برنامج حساب المواطن، لذلك يمكن للمستفيدين الاستعلام عن النتائج الخاصة ببرنامج حساب المواطن، ومعرفة نتيجة طلبهم، والمبالغ المالية المخصصة لهم، ومواعيد الإيداع والصرف، وفي حالة عدم أهلية المواطن في استحقاق الدعم المخصص له، يمكنه الاعتراض وتقديم الطلب إلكترونياً، ومن ثم معرفة الأسباب في عدم الأهلية.

استعلام نتائج الأهلية لحساب المواطن 1441 هـ

قامت هيئة التضامن الاجتماعي السعودية، بتيسير طريقة استعلام النتائج الأهلية، عن طريق الدخول إلي رابط استعلام نتائج الأهلية الدفعة 30.

نتائج الأهلية حساب المواطن

ومن ثم يمكن معرفة أسماء المطابقين للأهلية، الذين تتم الموافقة علي طلبهم، وإدراجهم ضمن مستفيدي برنامج الدعم، الذي تقدمة وزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية.

رابط استعلام النتائج الأهلية (حساب المواطن)

يتيح رابط استعلام نتائج الأهلية الخاصة ببرنامج حساب المواطن، حزمة من المعلومات الهامة، فيمكن للمستفيد تقدير مبلغ الدعم المالي، عن طريق حاسبة حساب المواطن، ومعرفة موعد إيداع وصرف مخصصاته المالية.

استعلام النتائج الأهلية

كما يوفر خدمة تقديم الطلب للمتواجدين الجدد، من الراغبين في الانضمام ل برنامج دعم حساب المواطن السعودي.

طريقة التظلم لغير المقبولين

وفرت هيئة التضامن الاجتماعي السعودية، طريقة للمواطنين لتقديم التظلم علي قرار رفض طلبهم في استحقاق دعم برنامج حساب المواطن، من خلال الدخول إلي حساباتهم علي منصة الهيئة، وتقديم الاعتراض.

برنامج حساب المواطن

فمن الممكن أن تكون بعض البيانات غير الدقيقة تسببت في رفض الطلب، حيث شددت هيئة التضامن علي تقديم ما يثبت الدخل الشهري، وتحديد نوعة، فيمكن للمواطن تقديم البيانات المطلوبة، وسيتم مراجعة الطلب.

ونتيجة للجهود الدؤوبة للهيئة السعودية للتضامن الاجتماعي، أصبح الاستعلام عن النتائج الأهلية، أمر بسيط وميسر، كما تمكن غير المقبولين من معرفة أسباب رفض طلبهم، وتصحيح البيانات وتقديم الاعتراض والتظلم.

صدور استعلام النتائج الأهلية للدورة 31

أعلن برنامج حساب المواطن، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن صدور نتائج الأهلية الدورة 31 لشهر يونيو 2020 م، ويمكنك التحقق منها عبر الموقع الرسمي من هنا، كما بلغت إجمالي الدفعة 30 من حساب المواطن، قيمة 2 مليار ريال سعودي، تم صرفهم إلي 12 مليون مستفيد وتابع، للشهر الماضي مايو 2020 م، كما بلغت نسبة المستفيدين من الدفعة 30 إلي 78%، وبلغت قيمة إجمالي التعويضات التي تم دفعها بأثر رجعي للدفعات السابقة 11.5 مليون ريال سعودي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.