كونتي يطلب من انتر ميلان سرعة التعاقد مع فيدال لاعب برشلونة

كونتي يطلب من انتر ميلان سرعة التعاقد مع فيدال لاعب برشلونة

خطوة جديدة يسعى إليها نادي إنترميلان الإيطالي ، بإلحاح شديد، وهي ضم اللاعب التشيلي أردورو فيدال إلى صفوف النادي خلال فترة الانتقالات الصيفية ، هذا ويسعى المدير الفني لإنترميلان، أنطونيو كوني، حسب صحيفة “توت سبورت” الرياضية الإيطالية، حيث طلب من النادي سرعة إتمام الاتفاق والتعاقد مع اللاعب التشيلي في أسرع وقت ممكن.

أنطونيو كوني يسعى لتحقيق بطولة الدوري الإيطالي بمشاركة فيدال

وكانت صحيفة “توت سبورت” قد أشارت إلى العلاقة القوية القديمة بين المدير الفني أنطونيو كوني واللاعب التشيلي فيدال، حيث لعبا ضمن فريق يوفينتوس منذ عدة سنوات، ويعرف الكثير عن قدراته، ويتوقع منه أداء متميزًا ومشاركة قوية من أجل الوصول لقمة الدوري الإيطالي.

قدرات عالية ومهارات متميزة سبب تمسك أنطونيو كونتي باللاعب التشيلي فيدال

يؤكد أنطونيو كونتي المدير الفني لنادي إنترميلان، ا، اللاعب فيدال يمتلك مهارات عالية، وقوة بدنية وذكاء تكتيكي في الملعب، وقد سبق للاعب الانضمام إلى فريق نادي برشلونة عام 2018، ضمن صفقة انتقال من نادي بايرن ميونخ الألماني، تلك الصفقة التي تكلفت 18 مليون يورو، بعد أن لعب فيدال ضمن فريق نادي بايرن ميونخ 85 مباراة، في كل البطولات، وسجل 9 أهداف.

ومن المعروف أن اللاعب فيدال، ما زال يلعب ضمن فريق برشلونة الأسباني، حيث يحظى بشعبية كبيرة وحب الجماهير له، وهو دائما متألق في كل مكان ينتسب إليه.  وقد أوصى اللاعب ميسي بعدم التخلي عن فيدال، في خلال الانتقالات الصيفية لهذا العام، كما  أن هناك رغبة معلنة من نادي بوروسيا دورتموند في ضم فيدال إلى صفوف النادي، ولكن لم يتم الإفصاح عن جدية هذه الرغبة ووصولها إلى حد الطلب المعلن.

ربما تكون كل تلك العوامل  وراء سبب استعجال المدير الفني لنادي إنترميلان الإيطالي في سرعة إتمام التعاقد مع فيدال ليحسم الأمر ولا يترك للمزيد من المساومات من الأندية المختلفة الطامعة في ضم فيدال إليها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *