حساب المواطن يعرض قيمة المبالغ المالية لدفعة 30 شهر مايو

حساب المواطن يعرض قيمة المبالغ المالية لدفعة 30 شهر مايو

ساعات تفصلنا عن إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن، حيث يزداد عمليات البحث يوماً بعد يوم حول إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن، حيث يعتبر حساب المواطن من أهم البرامج السعودية التي تحصل على دعم الحكومة الدائم في المملكة العربية السعودية، فهو يهتم بصرف مبالغ مالية لمساعدة الأسر الفقيرة للعيش في ظل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد بسبب فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر تبعاً للأوامر الملكية الصادرة من خادم الحرمين الشريفين سلمان بن عبد العزيز  بأن يتم صرف الدفعات المالية في يوم موحد وفقاً للتقويم الميلادي، بعد اعتراض المستحقين على الصرف وفقاً للتقويم الهجري والتقويم الشمسي، حيث يتم الصرف في الموعد المحدد الموافق 10 من كل شهر ميلادي، وقد يتم الصرف قبل أو بعد يوم في حالة أن وافق موعد الصرف أجازة رسمية.

موعد صرف الدفعة 30 من حساب المواطن

ساعات قليلة على الإعلان عن إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن في الحسابات البنكية الخاصة بالمستفيدين، فقد أكد برنامج حساب المواطن على أنه لن يتم الصرف للأشخاص التي تغيرت بياناتهم وضرورة تحديث البيانات، وضرورة توافر الشروط المستحقة التي يجب على المواطن أن يتوافر بها.

نتائج الأهلية الجديدة من برنامج حساب المواطن

أشار برنامج حساب المواطن من الشروط الجديدة على أن يجب أن يفصح المواطن المستفيد  عن الراتب الأساسي له وأي دخل إضافى يتم احتسابه في الحساب الخاص به في برنامج حساب المواطن، ويتم الدخول على الحاسبة التقديرية لحساب الدعم فور إيداع الدفعة 30 من حساب المواطن.

صدرت نتائج الاهلية
نتائج الاهلية للدفعة 30 حساب المواطن

تحديث بيانات حساب المواطن

أكد برنامج حساب المواطن على ضرورة تحديث بيانات حساب المواطن حتى يتمكن المواطن المستفيد من الاستفادة بالمبالغ المالية عند إيداعها في الحسابات البنكية، حيث يتم إرسال رسالة الإلكترونية على الهاتف الجوال تثبت إتمام عملية الإيداع ، وفي حالة عدم الصرف لأحد المستفيدين يمكن تقديم طلب الاعتراض فور الإعلان عن بدء استقبال طلبات الاعتراض.

كما أيضا هناك خدمة صوتك مسموع لاستقبال أي شكاوى أو استفسارات وسرعان مايتم الرد عليها، وهناك خدمة المستفيدين تعمل من الساعة الثامنة صباحاً إلى الساعة العاشرة مساءاً باستثناء طيلة شهر رمضان المبارك تبدأ من العاشرة صباحاً حتى الخامسة عصراً حيث تستقبل اتصالات المستفيدين على الرقم 19912.

حساب المواطن 1441
خدمة المستفيدين من حساب المواطن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *