رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لدعم حساب المواطن لدفعة مايو 2020

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لدعم حساب المواطن لدفعة مايو 2020

تزداد عمليات البحث يوميا حول إيداع الدفعة 30 حساب المواطن، فقد أعلن اليوم برنامج حساب المواطن الإلكتروني عبر الموقع الرسمي على حساب التويتر عن نتائج الأهلية الخاصة بحساب الموطن للدورة 30، حيث أشار أنه يمكن للمستفيد من حساب المواطن الكشف عن نتائج الأهلية لشهر مايو الخاص به، ومن المقرر أن يتم صرف الدفعة 30 من حساب المواطن في اليوم المحدد له الموافق 10 من شهر مايو القادم.

حساب المواطن
نتائج الأهلية الدفعة 30 حساب المواطن

وقد تم توجيه جميع المستفيدين من حساب المواطن بضرورة التأكد  من توافر الشروط  الأهلية لصرف الدعم المالي لحساب المواطن، والتعرف على المبلغ التقديري للصرف من خلال حاسبة برنامج حاسبة المواطن التقديرية، ومن خلال هذا المقال نعرض لكل متابعي موقع ثقفني رابط للتحقق من نتائج الأهلية الدفعة 30 من حساب المواطن لشهر مايو، موعد صرف الدفعة 30 من حساب المواطن.

رابط الاستعلام عن نتائج الأهلية لبرنامج حساب المواطن مايو 2020

يمكن للمستفيدين من حساب المواطن التعرف على النتائج الخاصة بالأهلية لصرف الدفعة القادمة من خلال رابط نتائج الأهلية ، فمن خلال الدخول على هذا الرابط يمكن معرفة كافة التفاصيل التي تتعلق بصرف الدفعة رقم 30 من حساب المواطن، بالإضافة إلى التعرف على نتائج استقلالية كل فرد من صرف الدعم  من خلال عقد الإيجار للشخص المستقل الذي تم إرفاقه وفقاً لشروط الدعم الجديدة.

إيداع المبالغ المستحقة لحساب المواطن

وقد أشار برنامج حساب المواطن أنه تم إيداع مبلغ مالى قدره 71 مليار ريال سعودى، وهذا منذ لحظة البدء في صرف الدعم المالي لبرنامج حساب المواطن، حتى لحظة صرف الدفعة رقم 29 شهر أبريل الماضي من حساب المواطن.

طلبات الاعتراض حساب المواطن

بالإضافة إلى برنامج حساب المواطن بدء فى استقبال تقديم طلبات الاعتراض للأشخاص المتضررة من الدفعة الماضية منذ أيام قليلة، حيث بدء في حساب المبالغ المستحقة للدعم  للدفعة رقم 29 وهذا بهدف توفير الجهد والوقت على كل من الأشخاص الراغبين في تقديم الاعتراض.

حساب المواطن
تقديم طلبات الاعتراض لحساب المواطن

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *