طرق الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف برقم الهوية وكيفية إسقاط الأقساط المتبقية

طرق الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف برقم الهوية وكيفية إسقاط الأقساط المتبقية

الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف السعودي وهذا البنك تابع لبنك التنمية الاجتماعية وهدف هذا البنك هو مساعدة المواطنين في هذه الفترة الصعبة التي تمر على البلاد وعلى العالم لمواجهة الوباء المنتشر وهذا البنك يشارك في برامج التنمية بالمملكة العربية السعودية عن طريق الإمداد بالقروض للأفراد والأسر الأكثر احتياجا بالمملكة وأيضا بأقل أرباح يمكن أن تصل إلى 0 %.

خطوات الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف

  1. في بداية الأمر لابد أن يقوم القارض بالتوجه إلى أقرب فرع للبنك وتقديم رقم الهوية الشخصية أو رقم السجل المدني الذي تم تقديمه وذلك أثناء فتح الحساب ومن الأفضل تجهيز رقم الحساب وأيضا نوع القرض المطلوب الاستعلام عنه وذلك لأن البنك يقوم بتمويل الكثير من القروض المختلفة.
  2. بعد ذلك يستطيع الدخول إلى الصفحة الإلكترونية للبنك ثم التوجه بعد ذلك إلى الصفحة الرئيسية ثم إلى الاستفسار ويتم بعد ذلك كتابة السؤال الذي يرغب فيه، ثم عند وجود حساب رسمي على الموقع الإلكتروني للبنك يتم تسجيل الدخول إليه بإدخال الرقم السري ورقم الهوية الشخصية ثم بعد ذلك سوف تظهر صفحة بها كافة المتعلقات الخاصة بك مع البنك.

خطوات المطلوبة للحصول على الإعفاء من سداد باقي الأقساط

من الأوراق المطلوبة للحصول على هذا الإعفاء صورة ضوئية واضحة من الهوية الشخصية، أيضا إثبات الحالة المادية والمالية الصعبة التي يمر بها الفرد أو الأسرة، أيضا البطاقة العائلية، وكذلك نموذج طبي للمتقدم، وأيضا التوقيع على نموذج الإعفاء من بنك التسليف بعد إدخال البيانات، بعد ذلك يتم إرسال جميع المستندات بعالية إلى الديوان الملكي عن طريق البريد.

وهذه الخدمة التي قدمها بنك التسليف ساعدت بشكل كبير في تحسين ودعم الظروف السيئة التي يمر بها المواطنين داخل المملكة العربية السعودية وغيرهم وأن القائمين على السلطة في المملكة العربية السعودية وأيضا القائمين على القرارات التنفيذية وجدوا الدافع والحاجة لعمل مثل هذه القرارات لإسعاد المواطنين.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *