خطوات الحصول على إعفاء بنك التسليف من تسديد القروض وشروط الحصول على قرض جديد

خطوات الحصول على إعفاء بنك التسليف من تسديد القروض وشروط الحصول على قرض جديد

التعرف على شروط الإعفاء من بنك التسليف، قام الوزير الراجحي بالإعلان عن أمر ملكي وهو الإعفاء عن تسديد القروض لبعض الأشخاص، أو تأجيل تسديد الدفعات الحالية لمدة عام لفئة معينة، ونشر تفاصيل الإعفاء عن تسديد تلك القروض وكذلك تسهيل الانتهاء من كافة الإجراءات المطلوبة للحصول عليها في أسرع وقت وبأقل مجهود وسوف نتعرف الآن عن خطوات الاستعلام عن إسقاط قروض بنك التسليف والإعفاء من سداد باقي الأقساط وشروط الحصول على هذا الإعفاء.

إعفاء بنك التسليف من تسديد القروض

قم بزيارة موقع بنك التسليف، وسجل برقم السجل المدني الخاص بك مع تقديم طلب الإعفاء عن تسديد القرض وتقديم الأوراق والمستندات المطلوبة، وصورة من البطاقة الشخصية، وكذلك تحضير كارت العائلة وملف يوضح الحالة المالية وحالة المعيشة للشخص وتقاريره الطبية، ويوقع على الملف الذي يتم تقديمه للبنك.

رابط التعرف على إعفاء بنك التسليف من سداد القرض

قبل أن تقوم بالتعرف على المطلوب للإعفاء من تسديد القروض المأخوذة من بنك التسليف، قم بتسجيل دخولك أولًا بحسابك البنكي وكتابة رقم هويتك الخاص بك وتعرف على وضعك من حيث تسديد القرض باتباع الموقع الرسمي للبنك.

الشروط اللازمة لاقتراض مبلغ من بنك التسليف

هناك شروط هامة يجب أن يقوم الأشخاص الذين يريدون اقتراض مبلغ من بنك التسليف السعودي وهي:
على الشخص المتقدم للحصول على قرض أن يكون ممتلكًا للجنسية السعودية، ألا يكون مصدر دخله الخاص أقل من عشرة آلاف ريال سعودي، ألا يكون حاصلًا على قرض آخر من أي بنك في نفس التوقيت، أو قرص من نفس البنك، أن يكون منتظم في سداد قروضهم بشكل دائم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *