التسجيل في مبادرة عودة من خلال موقع أبشر وشروط التسجيل في المبادرة

التسجيل في مبادرة عودة من خلال موقع أبشر وشروط التسجيل في المبادرة

يهتم الكثير من المواطنين بالبحث عن طريقة التسجيل في مبادرة عودة وشروط التسجيل فيها التي أعلنت عنها مؤخرا وزارة الداخلية بالمملكة السعودية، حيث أكدت أنه يمكن للجميع التسجيل في هذه المبادرة لجميع الجنسيات بشكل استثنائي، وتم إطلاق هذه المبالغ يتمكن المواطنين الذين يرغبون في مغادرة البلاد من الخروج لجميع حاملي التأشيرة.

التسجيل في مبادرة عودة

يمكنكم الآن التسجيل في مبادرة عودة، وذلك لجميع المقيمين بالمملكة السعودية، وذلك في المقيمين الذين يحملون التأشيرة والتسجيل في هذه المبادرات الآن:

تأشيرة الخروج النهائي وتأشيرة الزيارة وكذلك التأشيرة السياحية وتأشيرة الخروج والعودة حيث يمكن لجميع المواطنين العودة إلى بلادهم من خلال التقديم بشكل إلكتروني من خلال منصة أبشر الجوازات.

خطوات التقديم في عودة

أولا يجب الولوج إلى منصة أبشر الإلكترونية، وبعد ذلك ينبغي عليك أن تضغط على أيقونة عوده وتقوم بإضافة البيانات المطلوبة منتهى رقم الإقامة والجوال، وكذلك تاريخ الميلاد، وكذلك مطار الوصول وتقوم وزارة الداخلية بالمملكة السعودية، وتفيد هذه الخدمة لجميع المقيمين من خلال أبشر، ولا يتطلب أن يكون لديهم حساب قبل ذلك على منصة أبشر لكي يتمكنوا من التقديم.

مغادرة المقيمين بالمملكة السعودية

قد أعلنت وزارة الداخلية السعودية إمكانية المغادرة للذين يرغبون في العودة إلى بلادهم من خلال بعض المطارات المحددة وهي كالآتي:

  • مطار الملك فهد بالدمام.
  • مطار الأمير محمد بن عبد العزيز الدولي بالمدينة المنورة.
  • مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة.
  • مطار الملك خالد الدولي بالرياض.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *