أمانة جدة: المقابلات الشخصية لـ 210 وظائف ستتم عن بعد

أمانة جدة: المقابلات الشخصية لـ 210 وظائف ستتم عن بعد

أعلنت أمانة جدة، أن المقابلات الشخصية لوظيفة مهندس مدني مساعد والتي تم الإعلان عنها خلال الفترة 7-11 لشهر رجب 1441 سيتم إجرائها لعدد 210 مقدمين عن بعد خلال الموقع الإلكتروني، بسبب الظروف الحالية التي تشهدها البلاد ولعدم إمكانية إجراء مقابلات بشكل مباشر.

ومن الجدير بالذكر أن الأمانة قامت بإجراء استطلاع للرأي لجميع المتقدمين لإجراء المقابلة الشخصية عن بعد لجميع الوظائف للمتقدمين الذين يبلغ عددهم 609 متقدم ومتقدمة، وجاءت أغلب الأراء بالموافقة بنسبة 75% من إجمالي المشاركين بالإستطلاع.

ووفقا لذلك الأمر قررت أمانة محافظة جدة إجراء المقابلة الشخصية عن بعد، ثم أشارت إلى أنها ستقوم بإرسال رسائل نصية تشمل التاريخ والموعد وآليات إجراء المقابلة خلال برامج الإتصال المرئي، ثم وجهت الأمانة لجميع المتقدمين بعض الشروط اللازمة لإتمام الأمر.

وأشارت الأمانة أنه من الضروري جدا حضور المقابلة الشخصية حيث يعد عدم الحضور لها عذوفا من المتقدمين عن الرغبة في التوظيف، بجانب أنه من الضروري إحضار أصول الوثائق بعد استئناف الحضور المباشر إلى مقر العمل بها جميع المكونات المطلوبة، وأن من لم يقوم بإحضارها سيعد هذا عزوفا عن الرغبة في التوظيف، ثم أشارت الأمانة أنه في حالة عدم اجتياز المقابلة، ستقوم باستبعاد طلب المتقدم أو المتقدمة، ويتم ترشيح الأعلى في النقاط بشرط أن يجتاز المقابلة الشخصية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *