جميع أنواع التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.. تعرف على التمويل المناسب لك

جميع أنواع التمويل الشخصي من مصرف الراجحي.. تعرف على التمويل المناسب لك

مصرف الراجحي من أهم وأكبر البنوك الموجودة في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب ثقة الكثير من المواطنين في التعاملات مع مصرف الراجحي، وكذلك لأنة يتعامل وفقاً لأحكام الشريعة الإسلامية وضوابطها، نقدم لكم أنواع التمويلات الشخصية المقدمة من مصرف الراجحي لتختار التمويل الشخصي المناسب لك، حيث زادت في الفترة الأخيرة بحث المواطنين وكذلك المقيمين عن حلول التمويل الشخصي خاصة من مصرف الراجحي، وذلك بسبب الركود الاقتصادي الناتج من أزمة كورونا التي توقفت معظم الأعمال والمصالح لدى المواطنين بسبب فرض الحظر على الكثير من المدن السعودية.

التمويل الشخصي من مصرف الراجحي

بداية وقبل عرض تمويلات مصرف الراجي، إذا لم تكن أحد عملاء مصرف الراجحي فيمكنك فتح حساب جاري من خلال الخطوات الموجودة في الرابط، وكذلك معرفة مميزات الحساب الجاري بمصرف الراجحي، نقدم لكم أنواع التمويل الشخصي من مصرف الراجحي:-

1- التمويل الشخصي بدون تحويل الراتب.

هذا التمويل متاح للمقيمين والسعوديين، للأطباء وموظفي البنوك، الحد الأدنى للراتب 2000 ريال، وأقصى تمويل مليون ريال، للمزيد من التفاصيل وخطوات التقديم من خلال الرابط.

2- تمويل شخصي ” وطني ” بدون تحويل الراتب خلال 30 دقيقة.

هذا التمويل متاح للمقيمين والسعوديين، الحد الأقصى للتمويل 2 مليون ريال، لمعرفة التفاصيل وخطوات التقديم من خلال الرابط.

3- تمويل شخصي بتحويل الراتب.

التمويل متاح لكل من السعوديين والمقيمين، يشترط تحويل الراتب للبنك، الحد الأدنى للراتب 2000 ريال، الحد الأقصى للتمويل 50000 ريال، فترة السداد تصل إلى 60شهر.

4- تمويل شخصي بضمان العقار.

التمويل متاح فقط للسعوديين، الحد الأدنى للراتب 5000 لموظفي الحكومة و 7000 للقطاع الخاص، الحد الأقصى للتمويل 3 مليون ريال، للمزيد من التفاصيل ومعرفة خطوات التقديم من خلال الرابط.

5 – التمويل الشخصي للمتقاعدين.

يشترط تحويل الراتب للبنك، الحد الأدنى للراتب 1900 ريال، فترة السداد تصل ل 5 سنوات، قيمة التمويل على حسب الراتب الشهري، يمكن التقديم عليه قبل 5 سنوات من سن التقاعد، للتفاصيل عبر الرابط.

6 – تمويل تقسيط السيارات

يمكنك الحصول على السيارة التي تتمناه من خلال هذا النوع من تمويلات مصرف الراجحي الذي يعتبر من أكثر أنواع التمويلات التي يبحث عنها الكثير من السعوديين والمقيمين، حيث يمكنك التعرف على شروط التمويل وكيفية الحصول على تمويل تقسيط السيارات من الرابط.

رابط تحميل تطبيق الراجحي الجديد

أعلن مصرف الراجحي من قبل عن إلغاء العمل بتطبيق الراجحي القديم بسبب كثرة الشكاوى من العملاء، كما أعلن عن التطبيق الجديد الذي تم البدء بالعمل به، ويمكن تحميل التطبيق من خلال الرابط للآيفون، والأندرويد للاستفادة من مزايا التطبيق الجديد، كما أنه يمكنك استخدام والاستفادة من خدمة المباشر للأفراد عبر التطبيق الجديد بمصرف الراجحي لعمل التحويلات المالية من حسابك لأي حساب آخر دون الحاجة للذهاب لفروع مصرف الراجحي وذلك بدون رسوم إضافية، وكذلك يمكنك معرفة خطوات التسجيل في المباشر للأفراد من خلال تطبيق الراجحي الجديد، ومميزات المباشر للأفراد في التطبيق الجديد، ومعرفة العديد من الخدمات المصرفية المقدمة من مصرف الراجحي من خلال التطبيق الجديد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *