برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية دفعه مايو 

برنامج حساب المواطن يعلن نتائج الأهلية دفعه مايو 

قد أعلن برنامج حساب المواطن صدور نتائج الأهلية للدورة 30 في شهر مايو 2020 حيث أوضح البرنامج أنه يمكن التحقق من الأهلية عدم تسجيل الدخول على الرابط الرسمي لبرنامج حساب المواطن، وأكد المتحدث باسم حساب المواطن سلطان القحطاني أنه يوم 9 أبريل الحالي تم إيداع 2 مليون ريال سعودي في جميع المستحقين في الدفعة التاسعة و20 شهر أبريل 2020.

وأوضح القحطاني من خلال الموقع الرسمي على تويتر أن هذه الدفع استفاد بها حوالي 12 ونصف مليون مستفيد وتابع، وبلغت تعويضات الدفعة السابقة ما يصل إلى 11 مليون ريال سعودي موضحاً أن 52 بالمائة من المستفيدين تمكنوا من الحصول على الاستحقاق الكامل.

حيث أكد القحطاني المتحدث الرسمي لحساب المواطن أن إجمالي ارتفاعات وصلت إلى 71 مليون ريال سعودي، وذلك منذ انطلاق برنامج حساب المواطن، وحتى ارتفاع 29 في شهر  أبريل أن ما بالغ الأثر الرجعى بلغت 463 مليون ريال سعودي.

أوضح برنامج حساب المواطن عن كيفية رفع المرافقات الشروط التي ينبغي توافرها يتم القبول وذلك غداً على استفسار أحد المواطنين، حيث أوضح حساب المواطن أن المرافقات  تكون بإحداثيات jpg ،jpeg ،png ، bmp،pdf  ، ولا تتعدى حجم الموافقات عن 2 ميجا بايت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *