التوطين| إعادة فتح مراكز الخدمة بالإمارات اعتبارا من 2 مايو وهذه شروط التعامل

التوطين| إعادة فتح مراكز الخدمة بالإمارات اعتبارا من 2 مايو وهذه شروط التعامل
فتح مراكز الخدمة بالإمارات ، شروط مراكز الخدمة بالإمارات ، خدمات تسهيل وتدبير وتوافق ، تسهيل وتدبير وتوافق الإمارات

فتح مراكز الخدمة بالإمارات بأوامر عاجلة من وزارة التنمية البشرية والتوطين، وذلك اعتبارًا من يوم 2 مايو المقبل وذلك وفق ما تم اشتراطه من إجراءات للسلامة والحفاظ على صحة المواطنين من المتعاملين مع مراكز الخدمة التابعة لوزارة تنمية الموارد البشرية والتوطين.

فتح مراكز الخدمة بالإمارات

أعلنت وزارة تنمية الموارد البشرية والتوطين بالإمارات، في تغريدة لها عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، عن استئناف العمل بمراكز الخدمة التابعة لها تسهيل وتوجيه وتدبير وتوافق، وفقًا لمجموعة من الشروط والمعايير والضوابط الاحترازية التي تعمل ببها الدولة في مواجهة تفشي الفيروس العالمي كورونا، وحفاظًا على أرواح المواطنين.

مواعيد عمل مراكز الخدمة

تستأنف مراكز الخدمة التابعة لوزارة الموارد البشرية والتوطين الإماراتية عملها مرة أخرى، بداية من يوم 2 مايو 2020م، اعتبارًا من الساعة التاسعة صباحًا، ويستمر العمل حتى الساعة الثالثة مساءً،

فتح مراكز الخدمة تسهيل وتوجيه وتدبير وتوافق

أوضحت وزارة تنمية الموارد البشرية والتوطين بدولة الإمارات، عن استئناف العمل بالمراكز التابعة للوزارة، وذلك في إطار حرصها على المواطنين وتسهيل الانتهاء من خدماتهم، خاصة هؤلاء المتعاملين بعلامات تجارية تم تسجيلها في مراكز تسهيل وتوجيه وتدبير وتوافق، وتقديم أفضل الخدمات لهم.

شروط التعامل أثناء فتح مراكز الخدمة بالإمارات

  1. شددت وزارة تنمية الموارد والتوطين الإماراتية، على موظفيها الالتزام التام بالإجراءات الاحترازية، والحرص على ارتداء القفازات والكمامات أثناء التواجد بأماكن العمل.
  2. الالتزام بالتعقيم الكامل لمراكز الخدمة طيلة فترات التعامل مع المواطنين خلال اليوم.
  3. الالتزام التام بقياس درجة الحرارة لكل من يأتي إلى مراكز الخدمة قبل بدء التعامل.
  4. التشديد على عدم اصطحاب الأطفال إلى مراكز الخدمة.
  5. التشديد على خفض استقبال المتعاملين داخل المراكز إلى نسبة 30% فقط.
  6. العمل على خفض طاقة العاملين داخل المراكز إلى 30%.
  7. العمل على خفض عدد مقدمي خدمة إسعاد المواطنين.

ما تقدمه المراكز من خدمات

تقدم مراكز الخدمة عددًا كبيرًا للمستفيدين منها؛ إصادار بطاقة توقيع إلكترونية، وتقديم بلاغ عن تأخير سداد الأجر، وتقديم بلاغ عن تأخير سداد أجر لعامل مساعد، وعمل زيارة تفتيشية، واستخراج تصريح عمل جديد، واستخراج بطاقة وعقد عمل جديد، واستخراج بطاقة مندوب جديدة، واستخراج بطاقة عمل مهمة، وغيرها من الخدمات المتاحة على موقع مراكز الخدمة بالإمارات الإلكتروني.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *