رابط التسجيل في خدمة الراجحي موبيل الجديد لجميع أجهزة الجوال بالمملكة

رابط التسجيل في خدمة الراجحي موبيل الجديد لجميع أجهزة الجوال بالمملكة

خلال اللحظات القليلة الماضية أشتكي الكثير من عملاء مصرف الراجحي الذين يقومون باستخدام خدمة المباشر الأفراد علي عدم قدرتهم من أستخدام الخدمة عبر الجوال، الي أن بدأت الكثير بوصول الشكاوى علي وسائل التواصل الاجتماعي توتير والتي تفيد بوجود صعوبة في التعامل مع التطبيق الالكتروني للراجحي، مما دفع الكثير من المواطنين الي استخدم المباشر الأفراد علي متصفح الأنترنت الإلكتروني لقضاء جميع المعاملات المختلفة لجميع المواطنين، وقد أعلنت خدمة العملاء بمصرف الراجحي أنه يجب علي جميع المواطنين أن يقوموا بتحميل تطبيق الراجحي الجديد، لإنه قد تقرر إلغاء التطبيق القديم الخاص بالموبيل القديم، وسوف نوضح لكم خطوات التسجيل الجديدة في خدمة الراجحي موبيل الجديد لجميع المواطنين بالمملكة.

رابط التسجيل في تطبيق الراجحي الجديد لجميع أجهزة الجوال
تسجيل الراجحي موبيل الجديد

مميزات التسجيل في الراجحي موبيل الجديد

  • عبر التسجيل في الراجحي موبيل الجديد يستطيع جميع المواطنين تحويل الأموال بسهولة وبدون تعقيدات الي أي حساب أخر تابع لمصرف الراجحي أو أي بنك أخر.
  • يتيح التسجيل في الراجحي موبيل الجديد خدمة الاستعلام عن أي مشكلة تواجه أي فرد من خلال خدمة عملاء علي مدار 24 ساعة في أي فرع من فروع الراجحي بالمملكة.

تمويلات قد تهمك من مصرف الراجحي

خطوات التسجيل في الراجحي موبيل الجديد بالمملكة

صرح مسئولي مصرف الراجحي أن التسجيل في خدمة الراجحي موبيل الجديد ستكون متاحة لجميع العملاء الراغبين في التسجيل وذلك من خلال المتاجر الالكترونية المختلفة، ويتم التسجيل في خدمة الراجحي الموبيل الجديد كالاتي:

  • يتم الذهاب لتحميل تطبيق الراجحي موبيل الجديد لجميع أجهزة أندرويد من خلال الدخول علي الرابط التالي: تسجيل الراجحي.
  • يتم الذهاب لتحميل تطبيق الراجحي موبيل الجديد لجميع مستخدمي أجهزة ios من خلال الدخول علي الرابط التالي: تسجيل الراجحي.

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *